منوعات

محدث تردد قناة اليرموك الاردنية 2021 Yarmouk TV

مسودة تلقائية

صورة وخبر – تردد قناة اليرموك الاردنية 2021 لمشاهدة أحداث مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل ، والذي اثار اهتماما كبيرا لدى متابعي المسلسل الدرامي التركي.

له جمهور كبير في الدول العربية والاسلامية وبسبب كثافة المسلسلات التركية فقد سجل مئات المشاهدات ولمعرفة التردد ندعوكم لمتابعة المقال حتى النهاية.

 

وحققت القناة حديثًا نسبة مشاهدات كبيرة في اليوم الواحد ، فيما رصدت مواقع الانترنت عمليات بحث عالية حول تردد قناة اليرموك الأردنية 2021 لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 56 بجودة عالية دون تقطيع على القمر الصناعي نايل سات ، ونحرص دومًا على نشر هذه المقالات التي تعرض لكم جميع الترددات الناقلة للمسلسل التركيب الرهيب .

استطاعت قناة اليرموك Yarmouk TV أن تنافس القنوات الأخرى المحلية ، وسجلت مؤخرًا الملايين من المشاهدات على شاشتها أسبوعيًا . ويجسد المسلسل فترة حكم الدولة العثمانية الـ 500 عامًا ، والتي تحكي قصصًا تاريخية عن التاريخ الإسلامي القديم .

مسودة تلقائية

تعريف قناة اليرموك الاردنية :

وبثت قناة اليرموك الاردنية أول عرض لها في عام 2012 ، على القمر الصناعي نايل سات ، وتعرض العديد من المسلسلات وحلقات درامية متنوعة ، وحديثًا مسلسل قيامة عثمان وهو من المسلسلات التاريخية.

إقرأ أيضا:كلمات أغنية مين فى جمالك أحمد جمال

وبدأ عرض مسلسل المؤسس عثمان التركي في 20 نوفمبر 2019 ، يحكي المسلسل الذي اجتاح جميع البيوت العربية والإسلامية قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

كما يتم عرض برنامج المؤسس عثمان على قناة أي تي في التركية أسبوعياً كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. ويعتبر تتمة للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذي انتهى عرضه في 29 مايو 2019.

إقرأ أيضا:كل ما تريد ان تعرفه عن الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

تردد قناة اليرموك الأردنية 2021 على القمر الصناعي نايل سات :

– اسم القناة : اليرموك.

– التردد: 11678 – الاستقطاب : عمودي.

– معامل التصحيح : 4/3.

– معدل الترميز : 27500.

السابق
بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في باتومي 2022
التالي
سبب وفاة والدة الفنان عمرو رمزي