أخبار

سبب اغلاق طريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم

سبب اغلاق طريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم

صورة وخبر – أعلنت محافظة الجيزة في 6 أكتوبر عن تنفيذ مشروع إنشاء جسر سيارات على تقاطع طريق الواحات مع مشروع الإسكان الاجتماعي والمنطقة الصناعية ، وكذلك تحسين الكفاءة وتطوير طريق الواحات من طريق الفيوم.

إلى اتجاهات مدينة الواحات وخاصة في المنطقة الواقعة بين ساحة الواحات حتى حاجز الميزان الأمني ​​الذي يبلغ طوله حوالي 5 كيلومترات.

 

سبب اغلاق طريق الواحات في الاتجاه القادم من طريق الفيوم

غلق كلي لطريق الواحات لمسافة 5 كيلومترات لمدة 30 يوماً

 

وأوضحت محافظة الجيزة في بيان أصدرته مساء اليوم الخميس أن الأمر يستوجب الإغلاق الكامل لطريق الواحات باتجاه طريق الفيوم إلى مدينة الواح بالمنطقة المذكورة ولمدة 30 يوما تبدأ الساعة 12 منتصف الليل. يوم الجمعة الموافق أول يوم من كل شهر. في أكتوبر ، حتى صباح يوم الأحد 31 أكتوبر 2021 ، ستكون ساعات العمل 24 ساعة.

تحويلات مرورية للتيسير على المواطنين أثناء فترة الإغلاق

واوضحت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة للمرور قامت بإجراء تحويلات مرورية للتسهيل على المواطنين، حيث تم نقل حركة المركبات القادمة من ميدان المصانع وكوبري السيارات الكائن أعلى ميدان الواحات، وترغب بالسير في اتجاه مدينة الواحات، لتقوم بالسير يميناً اتجاه طريق الخدمة بطريق الواحات، بعد استحداث مخرج من الطريق السريع باتجاه الطريق البطيء، قبل منطقة الأعمال.

إقرأ أيضا:موعد إطلاق خدمات 5G في الأردن

ويتم استكمال السير بالطريق البطيء حتى المناطق المواجهة لمصنع الشرقية للدخان، ثم العودة مره أخرى يساراً باتجاه طريق الواحات السريع، عن طريق مخرج من الطريق البطيء باتجاه الطريق السريع، واستكمال السير باتجاه مدينة الواحات.

التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع العلامات التحذيرية والإرشادية

وتنوه محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل وكافة وسائل الأمن الصناعي تيسيرا على المواطنين وحفاظاً على أمنهم وسلامتهم .

إقرأ أيضا:تفاصيل عقد عقد قران الأمير غازي والأميرة مريم

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية بمحيط موقع الأعمال.

السابق
تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية 2021 لمشاهدة مسلسل بربروس
التالي
بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في باتومي 2022