دليل القنوات

موعد عرض لقاء سارة سلامة في برنامج يحدث في مصر اليوم


تطل الفنانة سارة سلامة (سارة سلامة) كضيفة على برنامج “يحدث في مصر” الذي يستضيفه الصحفي شريف عامر ، والذي سيبث على قناة MBC مصر في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ونُشر الحساب الرسمي للقناة على على موقع Twitter وكتب: “‏انتظروا الفنانة سارة سلامة في حلقة خاصة مليئة بالمفاجآت مع شريف عامر في يحدث في مصر، الليلة 10 مساء على MBC مصر”.

يذكر أن ‎سارة سلامة أثارت حالة من الجدل مؤخرا، بسبب ظهورها بشكل مختلف عن مظهرها، وعلق الدكتور عماد حمدي أخصائي جلدية وتجميل، خلال لقاء مع “ET بالعربي” إن “سلامة” أجرت بالفعل بعملية تجميل، رغم نفيها ذلك، متابعا: “ولكن في كل الأحوال لائق عليها اللوك”.

موعد عرض لقاء سارة سلامة في برنامج يحدث في مصر اليوم

تابع: “أعتقد أكتر حاجة بارزة فيها أنها عملت فلير للشفايف مع تغير الرسمة، وطالع عليها حلو”.

وعن كيفية التميز بين التجميل والفلتر، قال: “لما تكون البشرة مثالية وتشبه المرآة بيكون فلتر، لما الأنف تتغير والعيون توسع وخاصة مع المشاهير، كل التعديلات دي بتبان أنها بفلتر مع وجود بعض التطبيقات المتخصصة في ذلك بخلاف الفلاتر”. مردفا: “بتشيل شوائب البشرة وتكبر الشفايف وأحيانا تنحيف وتحديد للفك ويوسعوا العيون ويغيروا رسمة الحواجب، فالسوشيال ميديا لها دور في السعي إلى مثالية البشرة”، مضيفا: “بلاقى ناس بتجيبلي صورة وتقولي أنا عاوزة أبقى زيها”.

أضاف: “طريقة التجميل القديمة عبارة عن خدود كبيرة ودقن كبيرة وشفايف كبيرة، وفعليا دلوقتي الناس لازم تعرف إن الشكل الطبيعي هو الأنسب والأنعم والألطف سواء رجل أو ست”.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا