رياضة

موعد مباراة السعودية وفلسطين القادمة في كأس العرب 2021

موعد مباراة السعودية وفلسطين القادمة في كأس العرب 2021

يشتبك المنتخب السعودي مع المنتخب الفلسطيني على استاد مدينة قطر التعليمية. في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة. وتضم المجموعة أيضا المغرب والأردن.

والواقع أن كأس العرب العاشرة ستقام في دولة قطر بمشاركة 16 فريقًا من 4 مجموعات. هناك 4 فرق في كل مجموعة.

موعد مباراة السعودية وفلسطين القادمة في كأس العرب 2021

وستقام مباراة السعودية وفلسطين يوم السبت المقبل الموافق الرابع من ديسمبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 10:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 11:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة مباراة السعودية وفلسطين

ويمكنكم مشاهدة كافة مباريات بطولة كأس العرب عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. لأنها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب السعودية وفلسطين

في الواقع يدخل منتخب السعودية ومنتخب فلسطين هذه المباراة بعد أن تعرضا للخسارة في الجولة الأولى من البطولة. فقد سقط المنتخب الفلسطيني برباعية نظيفة أمام المغرب. بينما منتخب السعودية فقد خسر بهدف نظيف أمام الأردن.

فيحتل المنتخب السعودي المركز الثالث ونظيره منتخب فلسطين المركز الرابع. وسيحاول المنتخبان في تلك المباراة تحقيق أول انتصار لهما في بطولة كأس العرب 2021.

في نهاية المطاف نجح منتخب السعودية من تحقيق بطولة كأس العرب مرتين من قبل. بينما المنتخب الفلسطيني يبحث عن أول ألقابه في تلك البطولة.

إقرأ أيضا:مباراة ريال مدريد وآنتراخت فرانكفورت اليوم مع الموعد والقنوات الناقلة
السابق
موعد مباراة مصر والسودان القادمة في كأس العرب 2021
التالي
موعد عرض لقاء سارة سلامة في برنامج يحدث في مصر اليوم