رياضة

موعد مباراة مصر والسودان القادمة في كأس العرب 2021


وفي الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس العرب ، تقام مباراة مصر والسودان على ملعب رأس أبو عبد. وتضم المجموعة ايضاً منتخبي الجزائر ولبنان.

ويسعى المنتخب المصري للفوز بكأس العرب للمرة الثانية في تاريخه. بعد فوزه بالبطولة قبل عام 1992. ويبحث منتخب السودان عن أول بطولة له في البطولة.

موعد مباراة مصر والسودان القادمة في كأس العرب 2021 في قطر

وستقام مباراة مصر والسودان يوم السبت المقبل الموافق 4\12\2021. وستنطلق ضربة بداية هذه المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، السابعة بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة مباراة مصر والسودان

ويمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس” وتحديدًا “beIN Sport 1” و “beIN Sport 2” بشكل مجاني. حيث أن الشبكة القطرية أتاحت الفرصة لكل العرب لمشاهدة البطولة بشكل مجاني.

ترتيب مصر والسودان

يدخل منتخب مصر هذه المباراة بعد الانتصار على منتخب لبنان بالجولة الأولى بنتيجة 1-0. بينما منتخب السودان فقد خسر في مباراته الأولى أمام نظيره منتخب الجزائر بنتيجة 4-0.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط خلف الجزائر المتصدر بفارق الأهداف. بينما يحتل منتخب السودان المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة.

في نهاية المطاف سيحاول الفراعنة تأمين تأهلهم لدور الثمانية بالفوز على السودان. بينما الأخير سيحاول التمسك بحظوظه أمام مصر.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا