دليل القنوات

موعد وتوقيت مشاهدة برنامج سوبر هيرو على قناة مدرستنا 2

موعد وتوقيت مشاهدة برنامج سوبر هيرو على قناة مدرستنا 2

بالإضافة إلى توفير البرامج التعليمية للطلاب ، تواصل القناة الثانية بمدرستنا تقديم العديد من البرامج الترفيهية المختلفة ، بما في ذلك برنامج “سوبر هيرو” التي يتم بثها يومي الجمعة والسبت. ويتمحور مفهوم البرنامج حول تشجيع الطلاب على التطور وأفراد الأسرة بأبسط قدرة ممارسة الرياضة في المنزل: يبث البرنامج مقاطع من “في الجيم” يساعد هذا البرنامج العائلات والأطفال على القيام بهذه التمارين بأنفسهم بطريقة بسيطة وآمنة في المنزل.

مواعيد عرض برنامج «سوبر هيرو» على مدرستنا 2

برنامج سوبر هيرو، يعرض يومي الجمعة والسبت الساعة 9:50 مساءً والإعادة يومي السبت والأحد الساعة 11:50 صباحاً، ومن خلال البرنامج يتم التعرف على طريقة بناء الجسم السليم بشكل مناسب لكافة الفئات العمرية المختلفة وذلك من أجل إظهار قيمة الرياضة وتأثيرها الإيجابي في حياتهم، إنطلاقاً من حرص القناة على مساعدة طلاب المراحل التعليمية في الاستفادة بشكل مختلف من الرياضة.

وكان وزير التربية والتعليم ، طارق شوقي، وجه في وقت سابق نصيحة هامة لطلاب الثانوية العامة في مصر، بمتابعة قناة «مدرستنا 2»، ويمكن لجميع الطلاب والأسر متابعة عدد من برامج القناة المختلفة مثل برنامج «إزاي»، الذي يعرض من الأحد للخميس الساعة 9.30 مساءًا، ويعاد من الإثينن للجمعة الساعة 11:30 صباحاً.

مواعيد عرض برنامج «المختبر»

ويعرض برنامج «المختبر»، يومي الجمعة والسبت الساعة 9.30 مساءًا، ويعاد يومي السبت والأحد الساعة 11:30 صباحاً، و برنامج «جروب الماميز»، الذي يعرض من الأحد للسبت الساعة 10 مساءً، بينما الإعادة من الإثنين إلى الأحد الساعة 6 صباحاً.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء كريم عبد العزيز وهند صبري في برنامج كلمة أخيرة

يذكر أن العام الدراسي 2021/2022، بدأ يوم 9 أكتوبر الماضي وينتهي يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، على أن تستمر أيام العام الدراسي 34 أسبوعا.

السابق
‎موعد مباراة البرتغال وتركيا في الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم
التالي
موعد عرض الحلقة 73 مسلسل قيامة عثمان