رياضة

مواعيد مباريات الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية 2021 رسمياً

يستعد نادي الجزيرة ، بطل دوري الإمارات ، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي ستقام في الفترة من 3 إلى 9 فبراير.

وبعد انسحاب اليابان من المنظمة أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” موعد بطولة كأس العالم للأندية 2021 التي تقام في الإمارات.

وستشمل المنافسة الأهلي المصري والهلال السعودي والجزيرة الإماراتي ومونتيري من المكسيك وتشيلسي من إنجلترا وأوكلاند من نيوزيلندا وبالميراس من البرازيل.

جدول مباريات الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية 2021

تنطلق أولى مباريات كأس العالم يوم الخميس 3 فبراير 2021 بمباراة الجزيرة الإماراتي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي في تمام 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستقام مباراة الدور ربع النهائي في حال تأهل الجزيرة، حيث يواجه الهلال يوم الأحد 6 فبراير في تمام 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفي حال تخطيه عقبة الدور ربع النهائي، سيكون الجزيرة على موعد مرتقب ومواجهة نارية أمام تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء 9 فبراير في نفس التوقيت، بينما في حال خسر من الهلال فسيواجه الخاسر من مباراة الأهلي ومونتيري في اليوم ذاته على المركز الخامس.

وفي حال تأهل الجزيرة للنهائي فسيخوض المباراة الختامية يوم السبت 12 فبراير في السابعة والنصف مساء، بينما يخوض مواجهة محتملة على المركز الثالث في الرابعة مساء نفس اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا