دليل القنوات

موعد عرض مسلسل الجسر على شاهد VIP

موعد عرض مسلسل الجسر على شاهد VIP

أعلنت منصة شاهد VIP عن إطلاق مسلسل “الجسر” في 26 ديسمبر. وانتهى التصوير قبل أيام ، ,fH المخرج بيتر استكمال أعمال التحرير والمزج ، وعمل اللمسات الأخيرة قبل العرض.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو الدعائي الأول استعدادا لعرضه.

قصة وأحداث مسلسل الجسر

ويتم سرد قصة مسلسل الجسر في 6 حلقات، في إطار من الغموض والتشويق والخيال، وتبدأ الأحداث بعد نهاية العالم بـ 70 عامًا بسبب الحروب، وتلعب نيللى خلاله دور جليلة وهي زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، الذي يظهر خلال أحداث المسلسل بدور مهندس زراعي يدعى نور، يعاني في حياته بعد وفاة زوجته بعد إصابتها خلال الحروب، والجسر وهو المكان الذي يظن أنه الملجأ من الدمار الذي عم جميع أرجاء العالم، ومن هنا تظهر الجبهتين التي تحاول إحداهما السيطرة علي العالم، تقودها نيللى والأخري يقودها عمرو، لتقع بينهما كثير من الصراعات التى تشعل الأحداث.

أبطال ونجوم مسلسل الجسر

ويشارك في بطولة مسلسل الجسر كلا من نيللي كريم و عمرو سعد في العمل كل من محمد علاء، و  أسماء أبو اليزيد، و خالد كمال، و سارة الشامي، و مها نصار، و من تأليف محمد سليمان عبدالملك، و إخراج بيتر ميمي.

على صعيد آخر، اتفق المخرج محمد جمال العدل مع نيللي كريم وطاقم عمل مسلسلها الجديد «أحوال شخصية»، على بدء التصوير منتصف ديسمبر الجاري من أجل الانتهاء منه قبل حلول الشهر الكريم وعدم الدخول في ضغط كل عام وتحاول نيللي الانتهاء من جميع الارتباطات في أقرب وقت حالياً.

إقرأ أيضا:من هو ضيف برنامج معكم منى الشاذلي الخميس القادم

فيما يبدأ عمرو سعد تصوير مسلسله الدرامي الجديد والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل منتصف شهر ديسمبر الجاري عقب انتهاء تحضيراته.

السابق
شاهد الان تردد القنوات الناقلة لمباراة الاردن والسعودية كأس العرب 2021
التالي
كلمات أغنية الأفلام حميد الشاعري