الفن والفنانين

سبب رحيل إبراهيم فايق عن راديو 9090

سبب رحيل إبراهيم فايق عن راديو 9090

أعلن الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق (إبراهيم فايق) عن مغادرته إذاعة 9090 بعد بث برامج رياضية لمدة 7 سنوات.

كتب فايق عبر حسابه على فيس بوك: “٧ سنوات من الحب.. ٧ سنوات من أجمل سنوات حياتي العملية والمهنية قضيتها بين جدران بيتي الراديو ٩٠٩٠… ٧ سنوات كنت على ميعاد يومي مع مستمتع الراديو ٩٠٩٠ الساعة ١٠ صباحا.. لقاء أحببته وأحببت كل ما فيه من تفاصيل”.

تابع: “ولأن لك بداية، نهاية محتومة، فاليوم تنتهي الرحلة ولا تنقطع علاقتي بأصدقاء الرحلة أبدا ما حييت.. سأفتقد جمهور ٩٠٩٠ .. وسأفتقد كل أصدقائي هناك”.

من هو إبراهيم فايق

صحفي ومقدم برامج مصري.

وهو مقدم البرنامج الرياضي “جمهور الثالثة” على “قناة أون تايم سبورتس” منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، ومقدم البرنامج الإذاعي “ملعب 9090” على “الراديو 9090” منذ فبراير (شباط) 2015.

عمل كمقدم برامج في عدة قنوات فضائية وتشمل: “قناة بيراميدز”، و”قناة دي إم سي سبورت”، و”قناة سي بي سي”، و”قناة الحياة”، و”قناة مودرن سبورت”، و”قناة مودرن كورة”، وكان مراسلاً في “قناة الحياة”، ومراسلاً ومحرراً رياضياً في “موقع بص وطل”، ومشرفاً على القسم الرياضي في ذات الموقع، ومحرراً في “جريدة الدستور”، ومشرفاً على القسم الرياضي في ذات الجريدة.

تخرج عام 2005 من كلية الآداب في “جامعة حلوان”.

إقرأ أيضا:مكان وموعد جنازة الراحلة عايدة عبد العزيز

الجنسية: مصري
بلد الإقامة: مصر

إبراهيم فايق وبرنامجه الرياضي

ويقدم إبراهيم فايق على قناة «أون تايم سبورت»، برنامجا رياضيا يستعرض خلاله أهم الأخبار والأحداث الرياضية التي تحدث على مدار اليوم.

السابق
تقييم لاعبي مصر ولبنان في كاس العرب
التالي
موعد حفل تامر عاشور ورامي صبري في موسم الرياض