منوعات

انطلاق مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث في 6 أكتوبر

انطلاق مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث في 6 أكتوبر

صورة وخبر – يتطلع معظم المشاهدين في مصر والوطن العربي إلى معرفة موعد إطلاق الجزء الثالث من مسلسل قيامة العثماني بعد عرض المقطع الدعائي 2020.

سيبدأ موعد عرض مسلسل قيامة العثماني الجزء الثالث على شاشة القناة التركية يوم 6 أكتوبر المقبل الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

وبحسب الفيلم الدعائي ، فإن قيامة العثمانيين متوقعة ، والجزء الثالث من سلسلة الأحداث يدور حول استمرار احتلال السلطان العثماني للأرض وحربه ضد الصليبيين ، وقد اشتهر كتاب التاريخ بهذا وحربه ضد المغول.

انطلاق مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث في 6 أكتوبر

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث.. 5 أجزاء

مسلسل قيامة عثمان، مكوّن من 5 أجزاء، حيث عُرض الجزء الأول منه في نوفمبر 2019، وانتهى في يونيو 2020، وبدأ عرض الموسم الجديد في أكتوبر من العام ذاته، فيما سيُعرض الجزء الثالث في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المُقبل.

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان، حول السلطان عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه مؤسس الدولة العثمانية، والذي خاض كثيرا من الحروب والمعارك مع المغول والصليبيين في أراضي الأناضول.

ويسرد مسلسل قيامه عثمان حول قيام الغازي عثمان بن أرطفول بتأسيس وقيام الدولة العثمانية بعد انعيار وسقوط الدولة السلجوفية وكثرة الخيانات في داخل هذو الدولة، الأمر الذي جعل عثمان يفكر في قيام الدولة مستقلة بعيدا عن الدولة السلجوفية التي كانوا تحت حكمها.

إقرأ أيضا:ما هي الطريقة الصحيحة لتخزين الخضار

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث.. الأعلى تكلفة

يعتبر مسلسل «قيامة عثمان» من أعلى المسلسلات الدرامية التاريخية تكلفة في تركيا، حيث أقدمت الشركة المنتجة للمسلسل على بناء بحيرة صناعية بمساحة 800 متر، بعمق 160 سم، فضلًا عن بناء قلاع وأسواق وبيوت، والأزياء التي تعود إلى القرن الـ13، واستمرت التحضيرات الخاصة بالعمل لأكثر من عام.

السابق
جميع القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث
التالي
جميع أكواد شركة اورنج المصرية 2021 محدثة