رياضة

أفشة يحرز الهدف الأول لمصر في مرمى لبنان

أفشة يحرز الهدف الأول لمصر في مرمى لبنان

في الدقيقة 70 في مباراة المنتخب المصري ضد لبنان ، في الجولة الأولى من مباراة المنتخب المصري ، أحرز لاعب الفراعنة محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في الجولة الأولى من كأس العرب ، وسجل منها هدفا.

وتقدم “صورة وخبر” كافة المعلومات المتعلقة بكأس العرب ، بما في ذلك أهداف مباراة مصر ولبنان التي أقيمت على ملعب “الثمامة” بقطر يومي 30 نوفمبر و 18 ديسمبر. هذا هو التصفيات المؤهلة للعديد من الفرق التي تستعد لكأس العالم 2022 في قطر.

أهداف مباراة مصر ولبنان في كأس العرب

ويخوض منتخب مصر المباراة أمام لبنان، وعينه على تحقيق الانتصار الأول، من أجل الوقوف في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، في ظل المنافسة الشرسة مع الجزائر، الذي استهل مشواره في البطولة العربية بانتصار ساحق على حساب السودان، برباعية نظيفة، بينما يحلم الفراعنة بخطف الفوز الأول، من أجل استعادة ثقة المنتخب مجددًا، قبل انطلاق المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

مجموعات كأس العرب.. وموقف مصر في المجموعة الرابعة

يذكر أن منتخب مصر يخوض المباراة من المجموعة الرابعة في كأس العرب، والتي تضم الجزائر، لبنان والسودان، إذ تتكون البطولة من أربع مجموعات كل مجموعة تضم أربع منتخبات، تحمل المجموعة الأولى قطر، عمان، البحرين والعراق، وفي المجموعة الثانية يأتي الرباعي الإمارات، تونس، سوريا وموريتانيا، أما المجموعة الثالثة فتضم منتخبات فلسطين، المغرب، السعودية، الأردن.

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الرسمي اليوم في الدوري الإنجليزي
السابق
رابط شراء وحجز تذاكر كاس العرب 2021
التالي
ملخص ونتيجة مباراة مصر ولبنان