منوعات

بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في انسبروك 2022

بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في انسبروك 2022

صورة وخبر – عندما نتحدث عن مدينة إنسبروك ، فهي من أجمل مدن النمسا في أقصى غرب القارة الأوروبية ، وتطل على جبال الألب في القارة الأوروبية. عوامل مثل الفنادق والقصور والمطاعم والطبيعة والمياه والمناظر الجميلة.

افضل الاماكن السياحية في انسبروك

  • قلعة أمبراس.
  • بوابة النصر.
  • مبنى جولدن رووف.
  • كنيسة ومتحف هوفكيرش.
  • عالم كريستال سواروفسكي.
  • حديقة حيوان الالب.

بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في انسبروك 2022

معلومات عن قلعة أمبراس

تعتبر هذه القلعة من الوجهات التي تعكس تاريخ المدينة ، كما أنها كانت مقراً للعديد من الشخصيات المهمة في النمسا ومقرًا للسلطة لفترات طويلة ، إلا أنها تحولت إلى متحف يجذب الكثير من الزوار لمشاهدة الآثار التاريخية ، القطع الفنية ومنحوتات الأسلحة والجنود على مر العصور.

معلومات عن بوابة النصر

تقع هذه البوابة في شارع ليوبولدو وتتكون من بوابة على شكل قوس. تم بناؤه في القرن السابع عشر لإحياء ذكرى وفاة الإمبراطور فرانسيس ستيفن. يتميز القوس بنقوشه ورسوماته التي تعبر عن الإمبراطور ووفاته وعرس نجله والحضارة الرومانية.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف لقاء دينا الشربيني في برنامج معكم

مبنى السطح الذهبي

يوجد هذا المبنى في منطقة هرتسوغ فريدريش ، والذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر بناءً على رغبة الإمبراطور ماكسيميليان الأول في مكان للجلوس لمشاهدة ساحة المعركة والبطولات ولتميز هذا المكان بالفخامة والملكية ، فتم بناء شرفة من ثلاثة طوابق وسقفها مغطى ببلاط مصنوع من النحاس الخالص ولون ذهبي لامع مزين بنقوش ورسومات رومانية.

كنيسة ومتحف Ho Fkirch

يعود تاريخ بناء هذه الكنيسة إلى عام 1553 وتتميز ببنائها على الطراز المعماري الألماني وتتكون من ثلاثة طوابق والعديد من التماثيل لأشهر الشخصيات الرومانية والمحاربين الرومان ، بجانب بعض الآثار والمقابر ، وهذه الكنيسة هي وجهة تاريخية ودينية لمدينة إنسبروك.

عالم كريستال سواروفسكي

يتكون هذا العالم من متجر ومتحف لشركة سواروفسكي النمساوية. يحتوي المتحف والنحل على العديد من القطع البلورية المميزة واللمعة والنادرة من الخلايا أو المجوهرات التي تلفت انتباه الزوار عند زيارة المتحف ، يمكن للسياح التعرف على تاريخ شركة سواروفسكي وشراء بعض الهدايا التذكارية الكريستالية.

حديقة حيوان جبال الألب

تقع هذه الحديقة في منطقة Wehr Burgasse. تعتبر هذه الحديقة محمية طبيعية حيث تضم أكثر من 2000 حيوان من مختلف الأنواع مثل الذئاب والزواحف والثعابين والقطط البرية وغيرها من الحيوانات البرية والطيور. بيننا تعتبر من أعلى الحدائق وفي إنسبروك حيث تقع على ارتفاع حوالي 750 متر فوق مستوى سطح البحر.

إقرأ أيضا:من هي الإعلامية روزانا اليامي ويكيبيديا

أفضل المطاعم في إنسبروك

مطعم لودينج

يشتهر هذا المطعم بتقديم الوجبات الأمريكية والسريعة وأشهرها تشيز برجر.

مطعم ماروش

يختص هذا المطعم بتقديم المأكولات والأطباق السورية واللبنانية ، ومن أشهر أطباقه.

مطعم شيري بنجاب

يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم الهندية في مدينة إنسبروك حيث يتخصص في تقديم المأكولات الهندية ومن أشهر أطباقه الأرز مع الكاري.

السابق
أفضل اختراعات معارض إكسبو العالمية
التالي
جميع القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث