رياضة

تشكيل منتخب مصر الرسمي في مواجهة لبنان اليوم


أعلن كارلوس كيروش ، في لقاء يعقد بملعب الثمامة في الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة ، تشكيل المنتخب المصري رسميا في المباراة ضد الأشقاء اللبنانيين. في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من المباراة. صورة وخبر تقدم خدمة للقراء والمتابعين لفهم تشكيل المنتخب المصري الرسمي أمام المنتخب اللبناني في كأس العرب.

التشكيل الرسمي لـ منتخب مصر أمام لبنان

وضم تشكيل منتخب مصر أمام لبنان كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي «الونش» – أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: مصطفى فتحي – محمد شريف – مروان حمدي.

 

تشكيل منتخب مصر الرسمي في مواجهة لبنان اليوم

بدلاء منتخب مصر أمام لبنان

دكة البدلاء: أحمد ياسين – عمر كمال – مروان داود – أحمد رفعت – أحمد سيد زيزو – أيمن أشرف – محمد صبحي – مهند لاشين – محمد عبد المنعم – أسامة فيصل – حسين فيصل – محمود جاد.

تشكيل منتخب مصر الرسمي في مواجهة لبنان اليوم

حكم ألماني يدير مباراة مصر ولبنان في كأس العرب

ويقود المباراة تحكيميا الألماني دانيل سايبيرت، ويعاونه كلا من: رافائيل فولتين، كريستيان جيتلمان، أندريس ماتونتي، وحكم تقنية الفيديو هو كريستيان دينجيرت.

وتبدأ المواجهة بين الفراعنة ولبنان عند تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وسيبث اللقاء عبر قنوات beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، beIN Sports Connect، Alkass One HD، ويعلق عليه عبر شاشتي بي إن سبورتس التونسي رؤوف خليف، فيما سيكون خالد الحدي المعلق عبر قناة الكأس القطرية.

تشكيل منتخب مصر الرسمي في مواجهة لبنان اليوم

ويسعى المنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، اللقاء إلى تقديم انطلاقة قوية في بطولة كأس العرب 2021، على أمل حسم اللقب في نهاية المطاف، في المقابل، يأمل منتخب لبنان في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المصري، والخروج بانتصار يؤمن مشواره بالبطولة.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا