رياضة

ملخص ونتيجة الشوط الأول الجزائر والسودان في كأس العرب


وفي الشوط الأول قادت الجزائر السودان لإكمال الشوط الأول بتسجيله ثلاثة أهداف في الجولة الأولى من كأس العرب ولم يرد.

وفي بداية الشوط الأول قام لاعبو المنتخب الجزائري بتمرير الكرة الواحدة تلو الأخرى ، وفي وسط الملعب كان لاعبي الفريقين هادئين تماما.

ثم سيطر فريق الجزائر على الموقف ، وسيطر محاربو الصحراء على الكرة معظم المباراة وحاولوا التسجيل بشكل فعال.

تعرض المنتخب السوداني لسيل من الهجمات الضائعة من بغداد بونجاح ورفاقه، حتى استطاع “العربي هلال سوداني” أن يمرر تمريرة رائعة، وضعت بغداد في إنفراد تام بالمرمى، فراوغ الأخير الحارس، ثم سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن المرمى الخالي، ليسجل بونجاح الهدف الأول لمحاربو الصحراء بالدقيقة 11 من عمر شوط المباراة الأول.

ملخص ونتيجة الشوط الأول الجزائر والسودان في كأس العرب

وقام لاعبو المنتخب الجزائري، بعد ذلك بمحاولات لتدعيم الهدف، حيث سددوا 4 تسديدات على المرمى، أمام عدم وجود أي تسديدات للاعبي منتخب السودان.

وظل محاربو الصحراء في سعي مستمر لقتل المباراة، عن طريق سيل من الكرات العرضية والضربات الحرة، والتي أنتهت بجول ثان لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، عن طريق بغداد بونجاح، من كرة عرضية، من ياسين براهيمي، من جهة اليسار، قابلها بغداد بونجاح بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

ملخص ونتيجة الشوط الأول الجزائر والسودان في كأس العرب

ولم يكتفي بونجاح ورفاقه بإنهاء المباراة بهدفين فقط، حيث أحرز أولاد بلماضي الهدف الثالث في الدقيقة 48، عن طريق ركلة ركنية من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، لمسها سفيان بن دبكة بالرأس من على القائم القريب، فوصلت إلى جمال بلعمري يمين منطقة الــ 6 ياردات، فقابلها برأسية سكنت يسار المرمى لينتهي شوط المباراة الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا