رياضة

سبب إقامة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بدون جمهور في دوري أبطال أوروبا

أكد رئيس الوزراء البافاري ماركوس زودر أنه بسبب الانتشار السريع للموجة الرابعة لفيروس كورونا في ألمانيا ، لن يكون هناك مشجعون في مدرجات المباراة المقبلة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة.

سيلعب برشلونة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA يوم 8 ديسمبر ضد أليانز أرينا من بايرن ميونيخ في مباراة حاسمة للنادي الكتالوني للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ماركوس زودر، رئيس وزراء ولاية بافاريا، في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘من المهم أن نقرر اليوم بطريقة موحدة للبلد بأكمله بعدم قبول حضور الجماهير.، وحال لم يتم تطبيق ذلك على المستوى الفيدرالي، فسنقوم بذلك على مستوى بافاريا، في الوقت الحالي علينا تقليل الاختلاط في كل مكان‘‘.

وسيكون هذا الإجراء ساري المفعول حتى نهاية عام 2021 على الأقل، وهي الفترة التي يخوض فيها بايرن ميونخ مباراتين في الدوري الألماني على أرضه ومباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة.

كما سيؤثر هذا القرار على الأندية البافارية الأخرى مثل أوجسبورج وجرويتر فورث.

وبالتالي، ستلعب مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة خلف الأبواب المغلقة، علمًا بأن المباراة الأخيرة التي لعبت بين الفريقين بدون حضور جماهيري انتهت بفوز العملاق البافاري بنتيجة 8-2 في لشبونة بالبرتغال.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا