رياضة

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

من هو المعلق على مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ، هذا ما كان يبحث عنه المشجعون في الساعات القليلة الماضية. خاصة بسبب أهمية هذه المباراة في الدوري الإسباني.

واشتبك ريال مدريد مع منافسه أتليتيك بلباو بعد تأجيلها من الجولة التاسعة من الدوري. ودخل فريق الريال المباراة بعد فوزه على إشبيلية 2-1. تعادل أتلتيك بلباو 2-2 مع غرناطة في المباراة الأخيرة.

في الواقع ، يسعى ريال مدريد للفوز ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم. خاصة بعد أن خسر أمام جاره أتلتيكو مدريد الموسم الماضي.

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

في البداية وقبل معرفة معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ستقام هذه المباراة يوم غدًا الأربعاء الموافق 1-12-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق المغربي جواد بده. وستذاع المباراة تحديدًا عبر “beIN Sport 3”.

موقف الفريقان بالدوري

يدخل ريال مدريد هذه المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة بعد 14 مباراة. واستطاع الميرنجي الفوز بـ10 مباريات والتعادل في 3 والخسارة في مباراة واحدة. كما سجل الملكي 34 هدف واستقبلوا 15 آخرين.

إقرأ أيضا:كلمات أغنية هيا هيا سلوى لورين كأس العالم

بينما أتلتيك بلباو يحتلوا المركز الثامن برصيد 20 نقطة. بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 والخسارة في مباراتين. كما سجلوا 13 هدف واستقبلوا 10 آخرين.

السابق
بحسب بي إن سبورت نقل مباريات كأس العرب مجانا على القنوات المفتوحة
التالي
تعرف على راتب رالف رانغنيك مدرب مانشستر يونايتد الجديد