سياحة وسفر

بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في فلورنسا 2022

بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في فلورنسا الفرنسية 2022

صورة وخبر – فلورنسا من اجمل المدن السياحية الا انها جذبت انظار العالم في السنوات القليلة الماضية وكان لها تأثير فريد فهي مدينة ذات حضارة تاريخية منذ القدم. عدد من القصور الشهيرة التي تنتمي إلى الحضارات القديمة ، فهي ثاني أجمل مدينة في إيطاليا وأصبحت منطقة جذب سياحي كبيرة نظرًا لإمكاناتها السياحية العالية ، لذلك تعد من أهم الإضافات للسياحة الخاصة بالمدينة.

أشهر معالم فلورنسا

  • كاتدرائية فلورنسا.
  • ساحة مايكل أنجلو.
  • ساحة الحكمة.
  • قصر بيتي.
  • جسر بونتي فيكيو.
  • متحف معرض أوفيزي.

بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في فلورنسا الفرنسية 2022

معلومات عن كاتدرائية فلورنسا

هذه الكاتدرائية هي واحدة من أكبر الكاتدرائيات في إيطاليا وتعتبر أيضًا أم الكنيسة الكاثوليكية في إيطاليا ، وبسبب حجمها الكبير ، يمكن رؤيتها من جميع أنحاء فلورنسا وتم إدراجها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي ، و أكثر ما يميزها هو الوجهة الرخامية وقبتها المزينة بالبلاط والزجاج الملون والنقوش والرسومات مما يجعلها تحفة فنية بجانب وجود العديد من التماثيل واللوحات والمنحوتات للأساقفة القدماء.

معلومات عن ساحة مايكل أنجلو

هذه الساحة هي واحدة من أهم الساحات في فلورنسا. تم تسميته في ذكرى الفنان مايكل أنجلو. ويضم صرحاً ضخماً يحتوي على أعمال وإنجازات هذا الفنان. يعود تاريخ إنشاء الساحة إلى القرن التاسع عشر ، ويوجد بها العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهر المأكولات الإيطالية.

إقرأ أيضا:وجهات السفر الأكثر بحثًا في العالم عبر الإنترنت

معلومات عن ساحة ديلا أحكام

تعتبر هذه الساحة نقطة مركزية للسياحة في فلورنسا وتضم العديد من التماثيل المصنوعة من الرخام والتماثيل الحجرية التي تم العثور عليها تحت هذه الساحة ، وتعتبر من أفضل الأماكن لالتقاط الصور التذكارية بجانب هذه التماثيل المتعددة.

معلومات عن قصر بيتي

يعود تاريخ بناء هذا القصر إلى القرن الخامس عشر وكان يستخدم في الماضي كمقر لإحدى الشخصيات الشهيرة في إيطاليا. يضم هذا القصر مجموعة من الأزياء والموضة في عصر النهضة بإيطاليا ، ومقتنيات أخرى من الأدوات والفصوص التي تعود إلى العصر الروماني وجناح خاص يضم المجوهرات والزخارف وأفخم الأثاث والمعارض.

معلومات عن جسر بونتي فيكيو

هذا الجسر هو أول جسر معلق في أوروبا على شكل قوس. يعود تاريخ بنائه إلى عصر الحضارة الرومانية. ويتميز بوجود العديد من المحلات التي تبيع الملابس ومحلات المجوهرات ومحلات بيع التذكارات في الفولكلور الإيطالي.

متحف معرض أوفيزي

يتميز هذا المتحف بكونه يضم حوالي 45 غرفة معرفية مليئة بأعمال أشهر الفنانين الإيطاليين وممرات وأسقف مزينة بالتمثيلات والمنحوتات الرائعة ، وعندما تصعد على سطح المتحف تحصل على صورة مميزة منظر لفلورنسا.

أفضل الفنادق في فلورنسا 2022

فندق فيل سول أرنو

إقرأ أيضا:8 نصائح للسفر مع عائلتك في عطلة رأس السنة.. لاجازة خالية من المتاعب
  • إنه أحد فنادق الخمس نجوم ويقع بالقرب من ساحة مايكل أنجلو الشهيرة.
  • ويضم سبا وسبا وغرفة فسيحة وأثاثًا على طراز كوكب المريخ.

فندق هيلفيتيا وبريستول

  • يقع هذا الفندق الحديث من فئة الخمس نجوم بالقرب من Piazza della Signoria.
  • يتميز بحقيقة أن الغرفة تحتوي على أثاث حديث وأنيق ممزوج بالتاريخ القديم.
السابق
تشكيل نابولي في مواجهة سبارتاك موسكو الليلة
التالي
تردد شبكة قنوات اون سبورت 2021