سياحة وسفر

بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في نيس الفرنسية 2022

بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في نيس الفرنسية 2022

صورة وخبر – تعتبر صناعة السياحة في نيس من أهم الأجزاء التي تشكل الجزء الأهم من السياح ، لأنها مدينة ذات مركز وعناصر طبيعية وأجواء خلابة ، ولكن الماء هو أهم جزء في جاذبيتها . وسحرت الكثير من الشعراء ومدينة زارها كثير من العلماء والمفكرين ومنهم الرحالة ابن بطوطة. ويزورها ملايين السياح كل عام.

 

أهم معالم مدينة نيس

  • فينيكس بارك.
  • ألبرت بارك.
  • إنجليس بارك.
  • سوق الزهور كورس ساليا.
  • نجم جميل.

بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في نيس الفرنسية 2022

معلومات عن فينيكس بارك

تقع هذه الحديقة في منطقة Arenas وتعتبر من أكبر الحدائق في فرنسا وحتى في أوروبا بشكل عام ، بمساحة 7 هكتارات ، وما يميز الحديقة أنها تضم ​​بحيرة كبيرة مليئة بالبط بجوار بعض النوافير ، لذلك تصبح الحديقة من أنسب الأماكن لقضاء الوقت مع العائلة وسط الأشجار والنباتات وبعيدًا عن صخب المدينة وصخبها والتقاط بعض الصور التذكارية الرائعة مع الحيوانات والطيور النادرة.

معلومات عن ألبرت بارك

تتميز هذه الحديقة التي تقع في وسط المدينة باحتوائها على أنواع مختلفة من الأشجار والنخيل والورود التي تم جلبها من الصين واليابان وأستراليا. هناك العديد من الأنشطة التي يمكن للسائحين القيام بها عند زيارة المنتزه مثل المشي أو الجري أو ركوب الدراجات وكذلك حضور المهرجانات والحفلات التي تقام في جاردن سكوير من أشهر الفنانين الفرنسيين.

إقرأ أيضا:أجمل أماكن السياحة في غاليسيا

معلومات عن إنجليس بارك

تعتبر هذه الحديقة من أفضل الأماكن لقضاء الإجازات العائلية ، حيث توجد أنشطة مناسبة لجميع أفراد الأسرة من المشي والجري وركوب الدراجات أو تأجير القوارب للاستمتاع برحلة بحرية مميزة أو صيد الأسماك أو السباحة. إذا كنت من محبي الاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة وقراءة الكتب ، فإن المقاعد المتوفرة الحديقة تناسبك وتوفر لك هذه المتعة.

سوق الزهور كور ساليا

يعتبر هذا السوق من أكثر الأماكن حيوية ونشاطا في مدينة نيس ، حيث يأتي الكثير من الزوار لزيارته على مدار العام ، وما يميز هذا السوق أنه يضم الكثير من محلات الزهور التي تشتهر بها المدينة بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية لأشهر الماركات وماركات الملابس والهدايا ومحلات الهدايا التذكارية والحرف اليدوية.

معلومات عن نجم جميل

يقع مركز التسوق هذا بالقرب من وسط المدينة ويتميز باحتوائه على العديد من متاجر الملابس والاكسسوارات ومستحضرات التجميل لأشهر الماركات العالمية ، بالإضافة إلى بعض المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات والمأكولات الفرنسية الشهيرة.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل الأماكن السياحية في إريتريا

أفضل الفنادق في نيس

فندق Palais de la Mediterranee

إنه أحد فنادق الخمس نجوم وله موقع رائع قريب من العديد من الأسواق والمطاعم الشهيرة ومحطة القطار.

فندق Negresko

يعتبر هذا الفندق المطل مباشرة على البحر من أفضل الفنادق ذات الخمس نجوم في نيس

السابق
تشكيل ليستر سيتي في مواجهة ليجيا وارسو اليوم
التالي
موعد عرض فيلم مش أنا تامر حسني على شبكة osn