منوعات

رابط حجز تذاكر دا بانج سلمان خان في موسم الرياض 2021

رابط حجز تذاكر دا بانج سلمان خان في موسم الرياض 2021

جاب الموسم الثاني من فعاليات الرياض حول العالم ، حيث اختار أشهر وأفخم الفنانين العالميين ، وأقام حفلات موسيقية فريدة من نوعها على نطاق واسع في مسرح الموسم. فنان اليوم هو سلمان خان ، فنان هندي مشهور ذائع الصيت في الهند والجزيرة العربية ، وخان هو أول نجم بلا منازع في الهند ، وقد استطاع أن يفوز بلقب “بهاي” الذي يعني الأخ الأكبر ، مما يدل على أن المعجبين على حق .. محبته. سننتظر ونرى تفاصيل حفلته في الرياض لهذا الموسم.

 

دا بانج
 التاريخ : الجمعة, 10 ديسمبر 2021
 الوقت : تبدأ الساعة 07:30 م
 المكان : Boulevard plus-INTERNATIONAL ARENA
 السعر شامل الضريبة : تبدأ من 150 ريال

وصف الفعالية :حفل غنائي حي لسلمان خان مع مجموعة DA-Bangg The Tour.

حفل سلمان خان في موسم الرياض 2021

بدأ النجم الهندي البالغ من العمر 55 عامًا، مشواره في بوليود عام 1988، حيث قدم للسينما الهندية 107 أفلام؛ أشهرها بودي جارد وإيك تايجر و جاي هو، وكانت الهيئة العامة للترفيه السعودي وعلى حساب رئيسها تركي آل الشيخ قد أعلنت عن تنظيم حفل للفنان الهندي سلمان خان ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك في 10 ديسمبر المقبل، في مفاجأة جديدة وسط سعادة بالغة من الجمهور السعودي لهذا الخبر.

إقرأ أيضا:عنكبوت على نعش الملكة إليزابيث

تفاصيل الحفل سلمان خان

يذكر أن موسم الرياض يضم ما يقارب من 7500 فعالية متنوعة من بينها 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، أما عن تفاصيل حفل الأخ الأكبر فقد جاءت كالتالي: اليوم والتاريخ: الجمعة العاشر من ديسمبر 2021، في بوليفاريد بلس.

رابط حجز تذاكر حفل سلمان خان

يأتي حفل سلمان خان في موسم الرياض الثاني تزامنًا مع الاعلان عن أحدث أفلامه وهو «Antim: The Final Truth»، وللدخول الى رابط حجز التذاكر للحفل الذي سيحيه الفنان الهندي من هنا.

كيفية حجز تذاكر حفل الفنان الهندي سلمان خان

بعد أن تعرفنا على موعد حفل الفنان الهندي في موسم الرياض الثاني 2021، نضع لك عزيزي المتابع خطوات حجز التذاكر وهي كالتالي:

إقرأ أيضا:في سطور من هي الإعلامية إيمان الحويزي
السابق
مشوار نادي الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية 2021
التالي
بالفيديو شاهد وصول ليفاندوفسكي وزوجته لحفل الكرة الذهبية