رياضة

نص بيان كريستيانو رونالدو بخصوص الكرة الذهبية اليوم

نص بيان كريستيانو رونالدو بخصوص الكرة الذهبية اليوم

كذب البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم مانشستر يونايتد رئيس تحرير مجلة “فرينش فوتبول” الفرنسية باسكال فيري بشأن تصريحاته حول مسابقة “جولدن جلوب” التاريخية بين الدون وليونيل ميسي في الأرجنتين ، نجم باريس سان جيرمان. .

وقال فيري لصحيفة نيويورك تايمز: “رونالدو لديه رغبة واحدة فقط وهي الاعتزال بكرات ذهبية أكثر من ميسي. هذا ما قاله لي رونالدو بنفسه”.

وقال رونالدو في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “قال باسكال فيري إنني أخبرته بأنني أمتلك الطموح لإنهاء مسيرتي الكروية بعدد من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي”.

وأضاف رونالدو: “فيري كذب، واستخدم اسمي للترويج لنفسه وللمنصب الذي يعمل فيه”.

وأكد: “من غير المقبول أن يقع المسؤول عن منح مثل هذه الجائزة المرموقة في ازدراء مطلق لشخص احترم كرة القدم الفرنسية والكرة الذهبية دائمًا”.

وتابع: “فيري كذب مجددًا اليوم لتبرير غيابي عن الحفل بوجودي في حجر صحي، ولا أرى سببًا لذلك”.

وأكمل: “أتقدم دائمًا بالتهنئة لأولئك الذين يفوزون بالجوائز، أفعل ذلك لأنني لا أعارض أي شخص، أفوز لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولمن يريدونني جيدًا، لا أفوز على حساب أي شخص”.

وزاد: “أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب القارية مع بلدي والأندية التي أمثلها، وأن أكون نموذجًا يحتذى به لكل أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا لاعبين محترفين، وترك اسمي مكتوباً بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية”.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري العراقي بعد فوز الشرطة على النجف

وختم: “أختم بالقول إن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد المقبلة وكل شيء لا يزال بإمكاننا التغلب عليه هذا الموسم، جنبًا إلى جنب مع زملائي وأنصارنا”.

السابق
كريستيانو رونالدو يرد على تصريحات باسكال فيريه رئيس تحرير فرانس فوتبول
التالي
على تويتر بث مباشر لايف حفل جائزة الكرة الذهبية 2021