رياضة

كريستيانو رونالدو يرد على تصريحات باسكال فيريه رئيس تحرير فرانس فوتبول

بهجوم شرس رد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد على رئيس تحرير كرة القدم الفرنسي باسكال فيري.

تقدم فيري أيضًا لتأكيد أن رونالدو قد أخبره أنه يأمل في إنهاء مسيرته الكروية بكرات ذهبية أكثر من ميسي.

وكتب رونالدو، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “تفسيري لتصريحات باسكال فيريه، الأسبوع الماضي بأنني أريد إنهاء مسيرتي ومعي كرات ذهبية أكثر من ميسي”.
“باسكال فيريه كذب، وحاول استخدام اسمي للترويج لنفسه، والمنصب الذي يعمل به؛ وليس من المعقول أن يقع المسئول عن جائزة مرموقة مثل الكرة الذهبية في خطأ مثل هذا،

وواصل: ” أرغب دائمًا في تهنئة أولئك الذين يفوزون، في ظل الروح الرياضية واللعب النزيه الذي وجه مسيرتي منذ البداية، وأنا أفعل ذلك لأنني لا أعارض أبدًا أي شخص، أفوز دائمًا لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولأولئك الذين يحبونني، أنا لا أفوز ضد أي شخص”.

واستكمل: “أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب المحلية والدولية للأندية التي أمثلها وللمنتخب الوطني في بلدي، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أكون مثالًا جيدًا لكل من يريد أن يصبح لاعب كرة قدم محترف، أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوبًا بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية”.

واختتم: “سأختتم حديثي بالقول إن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد التالية وعلى كل شيء، جنبًا إلى جنب مع زملائي والمشجعين، وما لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم، البقية؟ الباقي هو الباقي فقط”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا