رياضة

مواعيد مباريات كأس العرب غداً الثلاثاء

مواعيد مباريات كأس العرب غداً الثلاثاء

ينطلق جدول كأس العرب 2021 اليوم ، الثلاثاء 30 نوفمبر ، وستبدأ مرحلة المجموعات بأربع مباريات في اليوم ، مع يوم راحة بين الجولات الثلاث للدور. استعرضنا من خلال هذا التقرير موعد مباراة كأس العرب 2021 اليوم الثلاثاء. في اليوم الأول من المباراة المرتقبة ، سيكون هناك 16 فريقًا يشاركون في كأس العرب 2021. تقسم قرعة هذه الفرق إلى أربع مجموعات ، تقام مباريات جماعية بين كل فريق ، بدءًا من الجولة ، وأخيراً يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي.

مواعيد مباريات كأس العرب غداً الثلاثاء

تُقام اليوم الثلاثاء أربع مباريات في البطولة العربية للمنتخبات، بواقع مباراتين في المجموعة الأولى ومثلهما في المجموعة الثانية، مباراة العراق وعمان في كأس العرب اليوم هي افتتاحية مباريات المجموعة الأولى، وتُقام على ملعب استاد الجنوب يديرها الحكم الهندوراسي سعيد مارتينيز، وتبدأ في الرابعة بتوقيت العراق، وفي نفس المجموعة يلتقي منتخب قطر مع منتخب البحرين على استاد البيت، يقود تلك المباراة الحكم البولندي سيمون مارسينياك.

في المجموعة الثانية وجدول مباريات كأس العرب اليوم الثلاثاء، يلتقي منتخب سوريا مع منتخب الإمارات عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والكويت، وفي افتتاحية مباريات تلك المجموعة، موعدنا مع مباراة تونس وموريتانيا في قمة عربية بنكهة إفريقية خالصة على ملعب أحمد بن علي المونديالي، حيث تبدأ تلك المباراة في الواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية بعد الظهر بتوقيت الإمارات، وهي ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية، يدير المباراة الحكم الإيراني علي رضا.

إقرأ أيضا:مواعيد مباريات بيراميدز في مجموعات الكونفيدرالية

مواعيد مباريات كأس العرب 2021 اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

المباراة الموعد بتوقيت السعودية والكويت المجموعة القناة الناقلة المعلق
مباراة تونس وموريتانيا 1.00 مساء B Bein sports HD1 جواد بدة
مباراة العراق وعمان 4.00 مساء A Bein sports HD1 حسن العيدروس
مباراة قطر والبحرين 7.00 مساء A Bein sports HD1 عصام الشوالي
مباراة سوريا والإمارات 10.00 مساء B Bein sports HD1 عامر الخوذيري

السابق
باريس سان جيرمان يحدد مدة غياب نيمار بعد الاصابة
التالي
تاريخ طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية