رياضة

مباراة مصر ولبنان في كأس العرب مع الموعد والقنوات الناقلة

مباراة مصر ولبنان في كأس العرب مع الموعد والقنوات الناقلة

يشارك جماهير الساحرة المستديرة في المباراة الأولى للمنتخب المصري لكرة القدم وخصمه لبنان ضمن المجموعة الرابعة لكأس العرب المقرر إقامتها في قطر عام 2021.

وتقام مباراة مصر ولبنان في الدور الأول من دور المجموعات لكأس العرب ، وهو ما لقي ترحيبا كبيرا.

حاول كارلوس كيروش مدرب البرتغال (كارلوس كيروش) إظهار تحسن أداء الفريق واستغل فرصة المباراة للتحضير للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.

في الوقت نفسه ، قام فريق Cedars بالتحضير وتقديم الدعم مسبقًا من أجل تحقيق أهدافهم قدر الإمكان في اللعبة ، ودخلوا المباراة بروح معنويات كبيرة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد لبنان في كاس العرب

وتقام مباراة منتخب مصر ولبنان في كأس العرب يوم الأربعاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة.

وستنقل المباراة تلفزيونيًا عبر شاشة قناة بي إن سبورت سبورت 1 مع وجود استديو تحليلي يضم أبرز نجوم الكرة المصرية واللبنانية.

إقرأ أيضا:قائمة برشلونة المستدعاة في مواجهة ليناريس في كأس إسبانيا

وكشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن حصولها على حق بث مباريات كأس العرب 2021 عبر قناتها المفتوحة beIN SPORTS HD.

ويوفر صورة وخبر لزواره وعشاق الكرة العربية خدمة متابعة مباراة مصر ولبنان في كأس العرب مع تحديث مستمر للنتيجة لحظة بلحظة.

ومن المتوقع أن يعتمد كارلوس كيروش خلال مباراة مصر ولبنان على القوام الأساسي المحلي الذي خاض المباريات السابقة خاصة في ظل غياب العناصر الدولية.

ومن المتوقع أن يتواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي الدفاعي أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

وسيلعب ثنائي الأهلي (عمرو السولية – حمدي فتحي) في وسط الميدان المدافع وأمامها محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي، بالإضافة إلى محمد شريف قلب الهجوم.

مجموعة مصر في كاس العرب

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة لمنافسات كأس العرب رفقة منتخب لبنان والجزائر والسودان، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور الإقصائي.

ويمتلك الفراعنة تفوقا تاريخيا كبيرا على منافسه اللبناني حيث سبق أن تقابلا في 6 مناسبات نجح المنتخب المصري في حسم 5 منها لصالحه مقابل تعادل واحد ولم يتلق أي خسارة.

 

مباراة مصر ولبنان في كأس العرب مع الموعد والقنوات الناقلة

إقرأ أيضا:في سطور تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك
السابق
من هي ريما الجفالي
التالي
موعد مباراة ميلان وجنوي القادمة في الدوري الإيطالي