منوعات

أسعار حلاوة المولد الشريف إيتوال العبد ومونجيني ولابوار

أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف حلواني قويدر

صورة وخبر – مع اقتراب المولد النبوي 1443-2021 ، اعتاد المواطنون على العديد من الاحتفالات وشراء أنواع مختلفة من حلويات المولد النبيلة وعرائس المولد النبيلة المصممة حديثًا كل عام.

سنقوم من خلال مقالنا بإدراج تقرير كامل عن أسعار حلاوة “إتوال – مونجيني – لا بوار – العبد” ، إلخ.

كل علبة تحتوي على سمسم وفول وملقط وحمص وحلاوة ملبن وبسيمة.

أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف حلواني قويدر

أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف

أصبح هناك اهتمام كبير من جميع المواطنين بشراء حلاوة المولد مع اقتراب تلك المناسبة، ونفيد حضراتكم أن هناك تفاوت في تلك الأسعار والتي تبدأ من 50 جنيه وحتى 2000 جنيه، وذلك تباعا للكمية المتواجدة داخل كل علبة والأنواع التي تحتوي عليها، ونظرا لأن هناك إقبال من جميع المواطنين على شراء حلوى المولد ننشر لكم أسعار حلاوة لابوار ومونجيني وإيتوال سواء بالكيلو أو سعر القطعة.

وتتراوح أسعار علبة لوكس ما بين 49 جنيه تحتوي على 10 قطع، 18 قطعة 90 جنيه، 27 قطعة ب155 جنيه، 36 قطعة 230 جنيه، وتصل أعلى سعر بها 3.600 جنيه، وذلك داخل أنواع إيتوال.

حلاوة المولد مونجيني :

  • علبة عشرة قطع : 35 جنيه.
  • علبة 72 قطعة: 300 جنيه.
  • علبة 103 قطعة: 850 جنيه.
  • علبة 138 قطعة : 1350 جنيه.

أسعار حلاوة المولد من العبد

تتراوح الأسعار ما بين 55 جنيه وحتي 1050 جنيه، وتحتوي على تشكيلة كبيرة من الحلوى : قرص حمص – قرص فولية  – قرص سمسمية  – ملبن  – وجيلي ألوان – فسدقية – بسيمة  – بسبوسة – لوزية – بندقية – لديدة، ونفيد جميع متابعين أن هناك العديد من الأنواع من تلك الحلوى والتي بالطبع سوف تختلف في الأسعار من منطقة إلى آخرى، ومع مرور الزمن لم تمنع تلك الطقوس، على الرغم من كونها ليس لها أي علاقة بتلك المناسبة العظيمة وهي مولد النبي عليه أفضل الصلاة والسلام.

إقرأ أيضا:كلمات أشهر القصائد التي غناها الراحل صباح فخري
السابق
بسهولة استقبال تردد قناة اليرموك الأردنية 2021
التالي
بالتفصيل أجمل الاماكن السياحية في كان الفرنسية 2022