رياضة

من هو معلق مباراة تشيلسي وواتفورد القادمة في الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة تشيلسي وواتفورد القادمة في الدوري الإنجليزي

من هو المعلق على مباراة تشيلسي واتفورد؟ بينما يستعد البلوز لمواجهة خصمهم العنيد واتفورد في الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سنعرض لك تفاصيل اللقب في السطور التالية.

يسعى فريق توماس توخيل للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحتله حاليًا البلوز بطرق مختلفة. سيحاول تشيلسي أيضًا تعويض خسارة النقاط التي سببها آخر تعادل مباشر ضد منافسه العنيد مانشستر يونايتد. هذا جزء من الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما سيحاول فريق واتفورد حصد فوز ثمين من نظيره العنيد والذي سيمنحه ثلاث نقاط غالية والتي قد تدفع الفريق نحو الابتعاد عن المراكز الثلاث الأخيرة والمهددة بخطر الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق واتفورد. مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 1 ديسمبر 2021. في اللقاء المقرر إقامته على ملعب فيكارج رود، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 14 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة. أو في تمام العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي. أو في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المغرب.

معلق مباراة تشيلسي وواتفورد

وقد تم تعيين المعلق الرياضي “سوار الذهب” ليكون المسئول عن مهمة التغطية الصوتية لأحداث لقاء فريق تشيلسي بنظيره فريق واتفورد والمقرر عرضه بشكل حصري عبر شاشة “beIN Sports Premium 1 HD”. والتابعة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية. والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لـ مجريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي.

إقرأ أيضا:ضبط واستقبال قناة أبو ظبي الرياضية extra
السابق
من هو معلق مباراة الجزائر والسودان في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة
التالي
من هو معلق مباراة ليفربول وإيفرتون المقبلة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة