رياضة

من هو معلق مباراة سوريا والإمارات في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة

المعلقون على المباراة بين سوريا والإمارات يبحثون عنها في الساعات القليلة الماضية. خاصة بسبب أهمية هذه المباراة في كأس العرب 2021.

 

وتقام مباراة منتخب سوريا والإمارات على ملعب راس أبو عبد في إطار مرحلة المجموعات الثانية لكأس العرب. كما يضم الفريق منتخبي تونس وموريتانيا.

في الواقع يشارك في بطولة كأس العرب 16 منتخب وتم توزيعهم على 4 مجموعات على أن تضم كل مجموعة 4 منتخبات. ويشارك في المجموعة الأولى كل من “قطر – العراق – عمان – البحرين”. أما المجموعة الثالثة تضم منتخبات “الأردن – فلسطين – المغرب – السعودية”. وتضم المجموعة الرابعة والأخيرة منتخبات “الجزائر – السودان – مصر – لبنان”.

معلق مباراة سوريا والإمارات

قبل كل شيء ستقام مباراة سوريا والإمارات يوم الثلاثاء الموافق 30-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان، العاشرة بتوقيت السعودية وسوريا، الحادية عشر بتوقيت الإمارات وعمان.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الإمارات وسوريا عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. وسيتولى مهمة التعليق الصوتي على مباراة سوريا والإمارات المعلق “عامر الخوزيري“.

تاريخ المنتخبان في البطولة

في الواقع لم ينجح منتخبي الإمارات وسوريا من تحقيق لقب كأس العرب من قبل. واستطاع منتخب سوريا الوصول للمباراة النهائية 3 مرات من قبل في سنوات 1963 و1966 و1988. أما منتخب الإمارات لم يتمكن حتى الوصول للمباراة النهائية ولكن أبرز ما حققه في البطولة هو تحقيق المركز الرابع في عام 1998.

في الختام يعد منتخب العراق أكثر من حقق لقب البطولة برصيد 4 ألقاب. ثم منتخب العراق في المركز الثاني برصيد لقبين وحققت منتخبات مصر والمغرب وتونس اللقب مرة واحدة لكل منهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا