رياضة

رابط قناة فيفا FIFA على اليوتيوب FIFA live بث مباشر وبدن تقطيع

رابط قناة فيفا FIFA على اليوتيوب FIFA live بث مباشر وبدن تقطيع

قناة الفيفا على اليوتيوب هي رابط لمشاهدة البث المباشر لقرعة كأس العالم للأندية FIFA وهي مفتوحة لجميع عشاق كرة القدم حول العالم لأن القرعة ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة أبطال هاتين المباراتين القاريتين لكرة القدم وسيشارك مضيف في المباراة ليصبح بطل العالم هو الهدف.

تقام كأس العالم للأندية عادةً في ديسمبر ، لكن هذه المرة نسخة 2021 ستقام في اليابان أوائل عام 2022 ، لكن انتشار فيروس كورونا المستجد “Covid 19” أثر على عملية الاستضافة ومخاوف الصحة العامة بشأن Covid-19 الوباء يجبر البلاد على الغاء وعدها بالاستضافة.

ويعتبر تشيلسي، بطل دوري أبطال أوروبا UEFA الحالي، وبالميراس، الفائز بكأس ليبرتادوريس 2021، المرشحون للفوز باللقب. تبدأ المسابقة بمباراة من الدور الأول بين مضيفي الجزيرة وأوكلاند سيتي، تليها الجولة الثانية، ثم نصف النهائي، ثم النهائي.

لمشاهدة قناة فيفا FIFA يوتيوب بث مباشر بدون تقطيع – FIFA live إضغط هنــــــــــــــا

وستجرى قرعة كأس العالم للأندية 2021 يوم الإثنين 29 نوفمبر 2021 وستقام في مقر الفيفا في زيورخ بسويسرا. ستستضيف سامانثا جونسون القرعة. وسيساعد قائد تشيلسي وإنجلترا السابق جون تيري في إجراء القرعة إلى جانب مدير بطولات FIFA خايمي ييرزا.

قرعة كأس العالم للأندية FIFA: الوقت حسب الولاية في الولايات المتحدة

إقرأ أيضا:موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية

بالتوقيت الشرقي: 11:00 صباحًا بتوقيت

جرينتش: 10:00 صباحًا بتوقيت

جرينتش: 9:00 صباحًا بتوقيت

المحيط الهادئ: 8:00 صباحًا

ما هي المنتخبات المشاركة في كأس العالم للأندية 2021؟

بالميراس – البرازيل / كونميبول – بطل كونميبول كوبا ليبرتادوريس 2021

تشيلسي – إنجلترا / UEFA – الفائز بدوري أبطال أوروبا 2020/21

الهلال – السعودية / الاتحاد الآسيوي – الفائز بدوري أبطال آسيا 2021

الأهلي – مصر / CAF – أبطال دوري أبطال أفريقيا 2020/21

الجزيرة – الإمارات العربية المتحدة / الاتحاد الآسيوي – مضيفون

أوكلاند سيتي – نيوزيلندا / أوقيانوسيا – تم ترشيحها من قبل OFC

في ذات السياق، أعلن رئيس الفيفا جياني إنفانتينو يوم الجمعة أن اليابان ستستضيف كأس العالم للأندية بشكلها الحالي في أواخر عام 2021، مع استمرار تعليق نسخته الموسعة من البطولة في الوقت الحالي بعد تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وهذا يعني أنه ستكون هناك بطولتان لكأس العالم للأندية في نفس العام، حيث تستضيف قطر نسخة 2020 في الفترة ما بين 1 و 11 فبراير قبل انطلاق نسخة أخرى من سبعة فرق في اليابان في ديسمبر.

استضافت اليابان كأس العالم للأندية ثماني مرات من قبل، كان آخرها في عام 2016.

إقرأ أيضا:تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان مجانا

كان من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية المربحة التي تضم 24 فريقًا، بما في ذلك ثمانية فرق من أوروبا، في الصين العام المقبل، لكن المنافسة الموسعة لن تبدأ الآن حتى موعد لاحق بعد تأجيل يورو 2020 وكأس كوبا أمريكا. في يونيو ويوليو المقبلين.

وستبدأ المنافسة من 14 مارس إلى 30 مارس 2022 لضمان يومين راحة على الأقل بين الألعاب وكذلك قبل المباراة الأولى بعد السفر لمسافات طويلة. لذلك، قرر مكتب المجلس إضافة يوم إلى نافذة تقويم المباريات الدولية الحالية الخاصة بـ OFC، بما في ذلك المباريات الثلاث الأخيرة من البطولة المصغرة، مما يجعلها من 21 مارس إلى 30 مارس 2022.

السابق
جدول فعاليات يوم حفل جائزة بالون دور
التالي
من هو معلق مباراة سوريا والإمارات في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة