رياضة

ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية مباريات الجولة 14

ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية مباريات الجولة 14

في ختام الجولة الـ14 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي موسم 2021/2022 هذا الموسم ، تغلب نابولي على منافسه لاتسيو بفوز مثير في المباراة التي أقيمت على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” مساء الأحد. وفي النهاية فاز بالمركز الأول بأربع نقاط نظيفة ، مما جعله يتصدر القائمة برصيد 35 نقطة.

احتلت نابولي المرتبة الأولى في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، حيث حققت 11 فوزًا وتعادلين وخسارة واحدة بـ 35 نقطة وسجل 30 هدفًا و 7 أهداف فقط.

واحتل عملاقا ميلان المركزين الثاني والثالث في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية مباريات الجولة 14

 

ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية مباريات الجولة 14نتائج مباريات الجولة الرابعة عشر في الدوري الايطالى

واحتل ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصد 32 نقطة بفارق 3 عن المتصدر جمعها من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 2 وتلقى خسارة في مثلهما، وسجل 30 هدفاً وتلقى 18.

ونال ميلان خسارة قاسية خلال الجولة المنتهية بعدما سقط أمام ساساولو بثلاثية نظيفة ليواصل نزيف النقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما حل انتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وسجل 34 هدفاً وتلقى 15.

إقرأ أيضا:تشكيل قمة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال الليلة

بينما تراجع لاتسيو الى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 وتسجيل 25 هدفاً تلقي 25 هدفاً.

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزا ثمينا على مضيفه فينيسيا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما مساء، السبت، على استاد “بير لويجي بينزو”

ترتيب الدوري الايطالي

 

ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية مباريات الجولة 14جدول ترتيب الدوري الايطالي

ورابعاً تواجد أتالانتا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وسجل 28 هدفاً وتلقى 17.

إقرأ أيضا:مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

وجاء روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 5 لقاءات وسجل 24 هدفاً وتلقى 15.

وحقق روما فوزا صعبا على ضيفه تورينو بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب “الأولمبيكو”.

السابق
حفل الكرة الذهبية 2021 مع الموعد والقناة الناقلة
التالي
مواعيد وجدول مباريات منتخب العراق في بطولة كأس العرب 2021