رياضة

حفل الكرة الذهبية 2021 مع الموعد والقناة الناقلة

حفل الكرة الذهبية 2021 مع الموعد والقناة الناقلة

يتجه أنظار مشجعي كرة القدم ، مساء الإثنين ، إلى العاصمة الفرنسية باريس ، وخاصة مسرح شاتليت ، للكشف عن هوية جائزة جولدن جلوب للاعب 2021 العالمية.

في أكتوبر الماضي ، أعلنت مجلة كرة القدم الفرنسية الشهيرة عن الترشيحات لهذه الجائزة المرموقة ، بمشاركة 30 لاعباً.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، ضمن المرشحين لتلك الجائزة، إلى جانب عدد من النجوم، أبرزهم ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، روبرت ليفاندوفسكي، كريم بنزيما، جورجينيو، وغيرهم.

وتشير التقارير الصحفية المختلفة إلى أن ليونيل ميسي هو الأقرب للحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، والتي ستكون السابعة له في مسيرته حال تحقيقها.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء أمس أن ليونيل ميسي سيحقق المركز الأول في تلك الجائزة لهذا العام، وسيليه روبرت ليفاندوفسكي ثم كريم بنزيما.

ويُعد ميسي هو الفائز بآخر نسخة من الكرة الذهبية وذلك عام 2019، حيث تم إلغاء الجائزة في العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ولن يقتصر حفل الليلة على إعلان هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم فقط، بل هناك كذلك جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، وجائزة أفضل لاعبة.

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2021 اليوم

ينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت فرنسا، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:من هو مكتشف هالاند

القناة الناقلة لحفل جائزة الكرة الذهبية 2021 اليوم

يُذاع الحفل عن طريق البث المباشر لمجلة “فرانس فوتبول”، ويمكن متابعته كذلك عبر الحساب الرسمي للمجلة الشهيرة بموقعي تويتر وفيس بوك.

السابق
بعد الاصابة الجديدة تعرف على عدد أيام غياب نيمار
التالي
ترتيب الدورى الإيطالى بعد نهاية مباريات الجولة 14