رياضة

تردد القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021

تردد القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021

في عام 2021 ، يستمر حجم البحث على قناة الكرة الذهبية بالازدياد ، خاصة بعد أن قاد ميسي بلاده إلى منصة التتويج ، وشهدت الكرة الذهبية منافسة شرسة في هذا الإصدار ، مما وضع النجم الأرجنتيني ضمن جوائز غولدن غلوب. المرشحون لمهاجمة علي رغم فشل ميسي في تحقيق نتائج مماثلة مع برشلونة الموسم الماضي إلا أن الهدف الذهبي لم يقتصر على ميسي.

تردد القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021

كما وضحنا أن قناة بي أن سبورت الإخبارية قد تكون القناة الرياضية العربية الوحيدة الذي قد تتمكن من الحصول علي حق نقل حفل الكرة الذهبية ولكنها لم تعلن ذلك حتي الأن كما أعنلت عن حصولها علي نقل بطولة كأس العرب ولكن يمكن من خلال قناة بي أن سبورت الإخبارية متابعة كافة التفاصيل الخاصة بالحفل المنتظرة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11054 27500 – أفقي HD
أسم القناة .. بي أن سبورت الإخبارية.

ملحوظة جميع قنوات بي أن سبورت أصبحت تدعم الأتش دي وبالتالي يجب أن يكون جهاز الإستقبال الخاص بكم جهاز حديث يمكن من خلاله إستقبال القنوات التي يتم بثها بجودة HD كما هو الحال في قنوات بي أن سبورت وعدد من القنوات.

إقرأ أيضا:بالفيديو هدف البرازيل الرابع باكيتا في كوريا الجنوبية

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021

لن تكون القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021 عائق لمتابعة الحفل المنتظر من جانب عشاق الساحرة المستديرة بالأخص أن المنافسة بين بعض اللاعبين متساوية وبالأخص ليفاندوفسكي وليونيل ميسي علي الرغم من خروج بايرن ميونخ من الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ولكن النجم البولندي قد تمكن من تحقيق الحذاء الذهبي الأوروبي كجائزة فردية وذلك لنجاحه في تسجيل 41 هدف في الموسم الماضي وقيادة الفريق البافاري للتتويج بالبوندسليجا.

إقرأ أيضا:تردد قناة الشارقة لمتابعة مباراة أرسنال وإشبيلية في نهائي كأس الإمارات 2022
  • بي أن سبورت الإخبارية.

بي أن سبورت لم تعلن بشكل رسمي حصولها علي حقوق نقل حفل الكرة الذهبية ولكن هي القناة العربية الأقرب للحصول علي حقوق الحفل المنتظر ولكن في جميع الأحوال يمكن متابعة الحفل عبر منصات التواصل الإجتماعي لمجلة فرانس فوتبول المسؤولة عن جائزة الكرة الذهبية بالإضافة إلي نقل الحفل عبر موقعنا صورة وخبر .

السابق
قرعة كأس العالم للأندية 2021 مع الموعد والقنوات الناقلة
التالي
بعد الاصابة الجديدة تعرف على عدد أيام غياب نيمار