دليل القنوات

تردد قناة CBC لمشاهدة لقاء ياسمين عبد العزيز في برنامج معكم منى الشاذلي


فور نشر برومو حلقتها وبيانها المثير للإعجاب عن الاستعداد لدفنها تحت التراب بعد وفاتها سنطلق موعد عرض لقاء ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي ومشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز في أقرب وقت ممكن و استعد قبل الموعد المحدد بتحميل تردد قناة سي بي سي وتاريخ اعادة بثها في حال فاتتك الحلقة الاصلية القادمة.

تردد قناة CBC

ويمكنكم أيضًا ضبط أجهزة الاستقبال “الريسيفر” لمشاهدة برنامج معكم منى الشاذلي وحلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تتحدث فيها عن مرضها وكيف جهز لها التربي التربة قبل شفائها على تردد قناة CBC التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11785.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معامل الترميز: 27500.

موعد إعادة برنامج معكم منى الشاذلي

ولمن تفوته حلقات البرنامج في موعده الأصلي يمكنه مشاهدته في موعد إعادة برنامج معكم منى الشاذلي في الأوقات الآتية:

  • يوم السبت: الساعة 11 مساءً.
  • يوم الأحد: الساعة 11 مساءً.

موعد برنامج معكم منى الشاذلي

ويمكنكم مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز في موعد برنامج معكم منى الشاذلي، في الأوقات التالية، مع التنويه إلى أن ميعاد عرض الحلقة لم يعلن عنه بعد:

  • يوم الخميس: الساعة 9 مساءً.
  • يوم الجمعة: الساعة 9 مساءً.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

وأعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج “معكم منى الشاذلي” عن مفاجأة البرنامج وهي حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي في أول ظهور لها بعد تعافيها.

 

مرض ياسمين عبد العزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تعرضت لأزمة صحية أخضعتها لإجراء عمليات جراحية والسفر خارج البلاد لإنقاذ حياتها، فيما كان زوجها الفنان أحمد العوضي يطلب من الجماهير الدعاء لها بالتعافي.

وعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز من سويسرا حيث كانت تتلقى العلاج، إلى مصر بعد تعافيها من المرض منذ يوم الخميس 23 سبتمبر 2021.

 بث مباشر لقاء ياسمين عبد العزيز

برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج معكم منى الشاذلي

وأظهر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج معكم منى الشاذلي، الفنانة المتعافية في لقائها المنتظر وهي تبكي قائلة: “انا كنت بموت، التربي بعت لي مسج بيجهزوا لي التربة، عندي صدمة.. لاقيت معدتي بره، بقيت بني آدمة تانية”.

وأضافت:” فيه حاجة على صدري هنا مش قادرة، كل مشكلتي ولاد، قلت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف، كنت حاسة كده.. مش قادرة اصدق أساسًا إني قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده.. انا خلاص مش قادرة اكمل، هبقى مرتاحة إني أروح لربنا، هبقى مرتاحة هناك أكتر.. الناي كلها دعت لي.. محدش يعرف عني حاجة واظهر وانا قوية.. لازم اعدي المحنة دي انا مينفعش ابقى كده، لازم تبقي قوية يا ياسمين”.

وتابعت:” مش هنزل من المطار إلا وانا ياسمين، ماشية ياسمين، انا كده.. 3 حاجات مبتتشريش بالفلوس: الصحة، حب الناس، الاحترام”.

ولمشاهدة برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في برنامج “معكم منى الشاذلي” اضغط على الرابط التالي:

 

 


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا