رياضة

اضبط الان تردد قناة اون تايم سبورت 2021

اضبط الان تردد قناة اون تايم سبورت 2021

صورة وخبر – تعد قناة اون تايم سبورت من القنوات الفضائية الشهيرة ، وهي مخصصة لعرض جميع الأنشطة الرياضية بتغطية عالية وبطريقة قوية.

بعد تحديث الترددات على مختلف الأقمار الصناعية ، سيقوم متابعو بالبحث على جوجل عن طريقة تشغيل ترددات قناة أون تايم سبورت الجديدة خلال الساعة الحالية ، لتغطية أوسع وتقنية صوت وصورة أفضل ، حتى لا يتعرضوا لأي تداخل أو انقطاع ، وذلك من خلال موقع صورة وخبر تابعنا لالتقاط اشارة القناة بتقنية عالية الوضوح.

 

تردد قناة اون تايم سبورت 2021

تستمر قناة أون تايم سبورت بتغطية الاخبار الرياضية والاحداث العالمية لعشاق الساحرة المستديرة ومتابعي الدوريات الأوروبية والانجليزية ومحبي محمد صلاح، حيث تقدم قناة اون تايم سبورت مجموعة من البرامج المتنوعة، التي جذبت إليها الجماهير من كل مكان، وهو ما سبب نجاح للقناة واصبحت من اكثر القنوات شهرة علي مدار السنوات الماضية، وتعرض القناة برنامج ستاد مصر، وبرنامج اون تايم وهو برنامج صباحي يعرض اخبار الكرة من جميع انحاء العالم، وبرنامج دقيقة 60، وهو برنامج يعرض اخبار الكرة المصرية.

اضبط الان تردد قناة اون تايم سبورت 2021

تردد قناة اون تايم سبورت 2021 ON TIME SPORTS

إليكم تردد قناة اون تايم سبورت 2021 الجديد بتحديثه الجديد علي القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمتابعة مباراة مصر وليبريا الودية الآن التي تنقلها القناة بتقنية عالية الجودة HD، وذلك عبر الاحداثيات التالية.

إقرأ أيضا:عرض قميص مارادونا التاريخي في قطر
  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11861.
  • معدل الترميز 27500.
  • معدل الاستقطاب افقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
السابق
أسعار المحروقات في الاردن أكتوبر تشرين أول 2021
التالي
موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول القادمة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة