رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في الدوري السعودي

يلتقي فريق الهلال مساء يوم الأحد 28 نوفمبر مع أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) لحساب محمد بن سلمان في 2021/2022 المرحلة الثالثة عشرة من كرة القدم الاحترافية للأمير.

توفر صورة وخبر للمشجعين مشاهدة البث المباشر لمباريات الهلال وأبها اليوم ، وستبدأ صافرة البداية المقررة الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة أي 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، والبث المباشر للمباراة سيكون على قناة SSC SPORT HD 1. المعلق سمير معرفي قدم عرضا صوتيا.

 

حصد الهلال السعودي قبل أيام قليلة لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الانتصار على بوهانغ ستيلرز بهدفين دون رد في اللقاء النهائي، الذي شهد تفوق واضح وأداء رائع للزعيم السعودي، وهذا قد ينعكس بالإيجاب على بطولة الدوري الذي سيتفرغ لها في الوقت الحالي.

ويحتل الموج الأزرق المركز الهلال المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، جمعهما من 9 لقاءات منهم 5 انتصارات و4 تعادلات مع بقاء له 3 لقاءات مؤجله غير هذه الموقعة.

وأنهى زعيم آسيا وبطل النسخة الماضية تحضيراته لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي ومعنويات مرتفعة، حيث يطمح في تحقيق الانتصار ومواصلة الطريق الصحيح نحو العودة إلى الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي، ومحاولة الاستمرار في سجله الخالي من الزائم.

إقرأ أيضا:أنجولا تضرب مصر بالهدف الثاني في تصفيات كأس العالم

وفي نفس السياق، فإن أبها يدرك صعوبة المواجهة نظرًا لقوة الخصم، ولكن سيحاول استغلال الدفعة المعنوية التي تلقاها بعد الانتصار على الأهلي السعودي بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب.

إقرأ أيضا:قائمة منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

ويدخل أبها اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يرغب في تقديم مستوى مميز أمام الخصم لمحاولة تحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط للتقدم على جدول الترتيب إلى المناطق الأمنة.

السابق
موعد مباراة العراق وعمان في كأس العرب والقنوات الناقلة
التالي
تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام إشبيلية في الدوري الإسباني