منوعات

الان ضبط واستقبال تردد قناة الزمالك الجديد 2021

الان ضبط واستقبال تردد قناة الزمالك الجديد 2021

صورة وخبر – تردد قناة الزمالك الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات بجودة HD و SD. نعرضها لكم في هذا المقال من خلال موقعنا على الإنترنت .

 

قناة الزمالك من أشهر القنوات الرياضية المصرية التابعة لنادي رويال وايت. هذه القناة مخصصة لبث أخبار وأحداث نادي الزمالك بانتظام طوال اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، تهتم القناة ببث الأحداث الرياضية المختلفة للنادي ، مثل مباريات كرة القدم وكرة اليد. وغيرها من الرياضات الشهيرة.

تردد قناة الزمالك الجديدة 2021

انطلق البث التليفزيوني لقناة الزمالك خلال عام 2019 وتحديد في يوم الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر. وكان بث القناة حينها بشكل تجريبي. حيث بدأ البث الفعلي عبر تردد قناة الزمالك في عام الثاني والعشرين من شهر يناير خلال عام 2020. وفي السياق ذاته تعد قناة الزمالك من القنوات المتحصصة في نشر أحداث النادي أول بأول. من خلال باقتها البرامجية المتعددة التي تستضيف فيها نجوم ولاعبي النادي.

تردد قناة الزمالك HD

تحرص قناة الزمالك محتواها التليفزيوني بجودة عالية HD من خلال استخدامها لأحدث تقنيات البث التليفزيوني. كما تقدم القناة محتواها بشكل مجاني دون تشفير، ومن أبرز البرامج التليفزيونية التي تعرض على شاشتها بشكل يومي، برنامج زملكاوي. وبرنامج التالته يمين. وبرنامج فن وهندسة. وأيضًا برنامج الإستوديو التحليلي. وفي غضون ذلك تحرص قناة الزمالك دائمًا على بث مختلف مباريات النادي التي تحصل على حقوق بثها بشكل حصري مثل المباريات الودية التي تنقلها بشكل مجاني.

إقرأ أيضا:أطعمة لا يجب وضعها في الثلاجة ، وهذه هي الأسباب

الان ضبط واستقبال تردد قناة الزمالك الجديد 2021

تردد قناة الزمالك الجديد 2021 نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12092 (V)
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6
الإستقطاب عمودي
الجودة HD

تردد قناة الزمالك الجديد 2021 عرب سات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11595 (V)
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6
الإستقطاب عمودي
الجودة SD

 

إقرأ أيضا:توقعات ماغي فرح عن سنة 2022 بالتفصيل
السابق
معلومات عن هلا بنت عبدالله ويكيبيديا
التالي
أسعار المحروقات في الاردن أكتوبر تشرين أول 2021