شخصيات

من هو علي غزلان

من هو علي غزلان

بعد إعلان خطوبة علي الغزلان ، أصبح اسمه من أشهر الأسماء على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث ، خاصة أنه كان مرتبطًا بالشخصية المصرية المعروفة الآنسة فرح شعبان ، واعتبرت واحدة من منهم واحد. نالت أشهر الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة في العامين الماضيين ، الكثير من الاهتمام. بعد فوزها في مسابقة ملكة جمال مصر ، سنذكر في المقال التالي علي غزلان على ويكيبيديا.

من هو علي غزلان

علي غزلان طبيب مصري ويوتيوب شهير، درس الطب في جامعة الإسكندرية، عمره 28 عام،يعتبر من أشهر الشخصيات المؤثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، فقد تم اختياره كأثر شخص مصري مؤثر على الفيس بوك، وقد نقلته هذه الخطوة نقلة نوعية كبيرة، وطورت من شهرته وقوة محتواه على السوشيل ميديا، كما قام بإفتتاح مطعم في مدينة السادس من أكتوبر بعد أن كان هذا هو حلمه منذ الطفولة.

علي غزلان خطيب فرح شعبان

أعلن علي غزلان عن خبر خطوبته من ملكة جمال مصر فرح شعبان من خلال بوست قام بنشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وتحدث خلاله عن فرحته بالقدر الذي جمعه بها، وأنه منذ اليوم الذي رآها فيه لم يرى غيرها وكأن الأقدار تحاول أن تسوقه لها الى أن تحقق الحلم الذي كان يتمناه، وشاركه الكثير من رواد مواقع التواصل التهنئة والمباركات بهذا الخبر السعيد وتمنوا له السعادة.

إقرأ أيضا:من هي ماريا ريسا

زوجة علي غزلان

فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017،التي منذ حصولها على هذا اللقب وهي في تقدم دائم،فق أصبحت الوجه الإعلامي لمبادرة أنت الأهم التي قدمت العديد من الفعاليات الخاصة بالمرأة، كما تم تعينها كسفير النوايا الحسنة في مصر، من أهم مواهبها التمثيل والسباحة والقراءة، وتملك حلم منذ الطفولة وهو أن تكون مقدمة برنامج للأطفال.

إقرأ أيضا:من هي الفنانة شيماء المغربي

أصبح خبر خطوبة علي غزلان من فرح شعبان من اهم الأخبار في مصر في الوقت الحالي، والجميع ينتظر مشاركتهم حفل الزفاف الذي من المتوقع أن يكون من أروع حفلات الزفاف التي أقيمت في مصر.

السابق
حقيقة هدم حي الطفايلة
التالي
نتيجة وملخص مباراة ليفربول وساوثهامبتون في البريميرليج