شخصيات

سبب وفاة حمدي حسن عضو مجلس الشعب

سبب وفاة حمدي حسن عضو مجلس الشعب

حمدي حسن, أعلنت مصادر مصرية وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي ، مساء الخميس 25 نوفمبر 2021 ، وفاة الدكتور حمدي حسن عضو مجلس الشعب المصري السابق.

بعد انتشار نبأ وفاة الدكتور حسن اليوم ، نعى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية الدكتور حسن عبر موقع تويتر.

الصحفي والناشط الحقوقي المصري هيثم أبو خليل تغريدة قال فيها:”إستشهاد الدكتور الحبيب حمدي حسن في سجن العقرب أخصائي الأنف والأذن والحنجرة البرلماني الناجح والمتميز في العديد من الدورات منذ 2000وحتي 2012 الشهيد كان معتقل منذ 19 أغسطس 2013 في سجن العقرب #الحريه_لفلان_الفلاني”.

وقال أحد المغردين: “لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة البرلماني السكندري د. حمدي حسن في معتقلات الظلمة حسبنا الله ونعم الوكيل”.

سبب وفاة حمدي حسن عضو مجلس الشعب المصري السابق

ووفق مغردون وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن سبب وفاة حمدي حسن عضو مجلس الشعب المصري السابق، هو تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة داخل السجن.

من هو حمدي حسن ويكيبيديا

– يعتبر الدكتور حمدي حسن علي إبراهيم من مواليد 12 أغسطس 1956، وهو عضو سابق في مجلس الشعب المصري الدورة البرلمانية (2005 – 2010) عن دائرة مينا البصل، وأمين الإعلام بالكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين.

– حاصل الدكتور حمدي حسن على بكالوريوس الطب والجراحة من كليةِ الطب جامعة الإسكندرية عام 1981م.

إقرأ أيضا:من هو عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد

– حصل الدكتور حمدي حسن على دبلوم الأنف والأذن والحنجرة عام 1993 كلية طب المنصورة.

– توفي الدكتور حمدي حسن، مساء الخميس 25 نوفمبر 2021، بعد تدهور حالته الصحية داخل السجون المصرية.

السابق
من هو المطرب وائل الفشني
التالي
موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية المقبلة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة