منوعات

موعد حفل سلمان خان في موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ من هيئة الترفيه السعودية أن المطرب العالمي سلمان خان سيقيم حفلاً ضمن فعاليات الرياض الموسمية.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الفنان العالمي سلمان خان في حفل في # الرياض_موسم يوم 10 ديسمبر … التذاكر ستتوفر قريباً”.


 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ ، مدير إدارة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، أن 800 ألف شخص طلبوا شراء تذاكر حفل الهلال.

شراء تذاكر حفل سلمان خان موسم الرياض 2021

لقد تداولت صفحات إخبارية وصحف إعلامية سعودية محلية ورواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الخميس والذي يصادف تاريخ 25 من شهر نوفمبر لعام 2021 م، أخبار حول إقامة حفل للممثل الهندي الشهير سلمان خان ضمن حفلات موسم الرياض لعام 2021 م، حيث سيكون الجمهور في المملكة على انتظار للفنان العالمي الشهير، ويمكنك الآن حجز تذكرتك لحضور الحفل الآن!

وكان حفل سلمان خان ضمن مفاجآت موسم الرياض لهذا العام وسيشارك فيه في الشهر القا\م، حيث سيغني العديد من الأغاني الهندية الشهيرة عالميا والتي غنيت في أفلامه من قبل.

رابط حجز تذاكر حفل الفنان سلمان خان موسم الرياض

يمكنك حجز تذاكر لحضور حفلة سلمان خان من خلال الضغط هنــا، والانتقال إلى منصة تيكت مكس السعودية، والتي تختص بتقديم الحفلات والفعاليات لحفلات موسم الرياض التي تقام كل عام في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا