منوعات

ضبط واستقبال تردد قناة سمارت تي في smart TV

ضبط واستقبال تردد قناة سمارت تي في smart TV

صورة وخبر – يشهد تردد قناة smart TV الجديد 2022 اهتمامًا بارزًا من المتابعين والمشجعين الذين يشاهدون الأفلام العربية أو الأجنبية ، لذا يتم نشر التردد من قبل جوجل ومحركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي.

ولأسباب مختلفة ، حصلت القناة على تقييمات عالية في الفترة الماضية ، أهمها أن الكثير من الناس يرغبون في الاهتمام بالأفلام الجديدة التي تطرح على القناة بعد طرحها في دور العرض المصرية أو الأجنبية.

وتقدم القناة افلام عربية مصرية واجنبية بعضها يكون حصريا للقناة بينما تعرض ايضًا بعض المسلسلات العربية والمصرية التي تحظى بمتابعة عالية جدًا في الوطن العربي مما يُكسبها متابعة عالية من الجمهور.

وتعد قناة سمارت تي في من أبرز القنوات الفضائية المصرية المجانية المفتوحة، والتي تبث على مدار الـ24 ساعة، طوال أيام الأسبوع بشكل دائم.

وتعرض القناة الأفلام والمسلسلات الحديثة والقديمة، وذلك بدون أي فواصل إعلانية تجارية، وهو ما يزيد من البحث عنها وتنزيلها لأن العرض فيها متواصل دون انقطاع.

تردد قناة سمارت تي في

تردد قناة سمارت تي في smart TV الجديد 2022

اسم القناة: Smart TV – القمر الصناعي: نايل سات – الاستقطاب: رأسي V – معامل تصحيح الخطأ: 87 – معدل الترميز: 27500 – تردد قناة سمارت تي في: 11595

إقرأ أيضا:تفاصيل وحقيقة وفاة عمر عبد الكافي
السابق
بالكلمات فتاك حسين الجسمي
التالي
أسعار المحروقات في سلطنة عمان في أكتوبر 2021