رياضة

تقديم مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

تقديم مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي وسموحة, تنطلق اليوم منافسةات شرسة في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز بين الأهلي وسموحة ، وخاضت 5 جولات حتى الان .

مباراة الأهلي وسموحة

 

ويترقب جمهور الكرة المصرية وعشاق المارد الأحمر مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز، آملين في مواصلة الصدارة والابتعاد والضغط على أقرب المنافسين.

 

موعد مباراة الأهلي وسموحة

 

وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة اليوم الخميس، الموافق الـ25 من نوفمبر 2021، في تمام الرابعة عصرا على استاد الأهلي والسلام في نمافسة صعبة على الفريقين.

 

ظروف مباراة الأهلي وسموحة

 

ويأمل بيتسو موسيماني بمباراة الأهلي وسموحة المقررة اليوم في مواصلة نتائجه الجيدة مع الفريق والخروج بنتيجة إيجابية، بينما يتمنى أبناء الإسكندرية تحقيق نتيجة إيجابية.

 

تفاصيل مباراة الأهلي وسموحة

 

وتأتي مباراة الأهلي وسموحة اليوم في ظرف صعبة، حيث خسر المارد الأحمر في مباراتهما الأخيرة بهدفين لهدف وكان أحد أسباب خسارة مسابة الدوري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة

 

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت مالكة حقوق البث الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز عن نقل مباراة الأهلي وسموحة ضمن مباريات الجولة السادسة.

إقرأ أيضا:مواعيد أهم مباريات اليوم 10 مايو 2022 والقنوات الناقلة

 

غيابات مباراة الأهلي وسموحة

 

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإسباني قبل بداية مباريات الجولة الثانية

ويغيب عن مباراة الأهلي وسموحة عمرو السولية بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة غزل المحلة الأخيرة، بينما يغيب الثنائي علي معلول وحسام حسن للإصابة.

 

 ترتيب الدوري قبل مباراة الأهلي وسموحة

 

ويتصدر المارد الأحمر مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الأهلي وسموحة برصيد 15 نقطة من فوز بـ5 مباريات، ويأمل في مواصلة الانتصارات.

السابق
رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس وأصيل هميم في اليوم الوطني الاماراتي
التالي
موعد مباراة برشلونة وفياريال المقبلة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة