أعمال

وظائف شاغرة في البريد السعودي سبل

أعلنت شركة البريد السعودي (سبل) عبر بوابة التوظيف الرسمية الخاصة بها ، أنه لا يحق إلا للسعوديين الحصول على وظائف شاغرة لحاملي درجة البكالوريوس في مجال الاستثمار.

وظائف شاغرة في البريد السعودي سبل

 


وأضافت مؤسسة البريد أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح للسعوديين فقط، حيث تضمنت الشروط المطلوبة للتقديم:

– درجة البكالوريوس في المالية أو ما يعادلها.

– يفضل ماجستير في العلوم المالية أو ما يعادلها.

– يفضل الحصول على الشهادات المهنية مثل CFA ، وChartered Accountancy.

– ما لا يقل عن 20 عامًا من الخبرة ذات الصلة في قيادة هيكلة رأس المال وإدارة الاستثمار ، بما في ذلك 4 سنوات على الأقل في مناصب تتزايد المسؤوليات الإدارية بشكل تدريجي.

وكان قد أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن السعودية تدعو لتضامن عالمي لمكافحة التطرف والإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك.

وأضاف “تؤكد المملكة على أهمية هذا الاجتماع الاستراتيجي بين العالم الإسلامي وروسيا الاتحادية في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، وتكثيف سُبل الحوار بين أتباع الأديان والحضارات، وزيادة التعاون المشترك في مكافحة التطرف والإرهاب”.

وتابع: “تشترك المملكة مع روسيا في عدة مبادئ رئيسية، منها احترام الشرعية الدولية، وتأسيس العلاقات على أساس الاحترام المتبادل، وسيادة واستقلال ووحدة الدول، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية، وتتمسك الدولتان بالالتزام بنظام عالمي عادل يسوده القانون الدولي”.

وقال الملك سلمان “إن العلاقات السعودية الروسية وطيدة وتاريخية، فقد تجاوزت عامها الخامس والتسعين، وقد شهدت العلاقات قفزات نوعية في السنوات الأخيرة، وتوّجت بزيارات عالية المستوى بين البلدين، أسفرت عن التوقيع على العديد من الاتفاقيات المشتركة في جميع المجالات”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا