الفن والفنانين

أبطال مسلسل الهيبة النسخة التركية

تم الإعلان مؤخراً عن اسم مسلسل الهيبة الشهير بنسخته التركية الجديدة. المسلسل نشأ في سوريا وحظي بشهرة عربية واسعة وخاصة بطل المسلسل الثائر جبل شيخ الجبل ، فمنذ بث الحلقة الأولى خطف أنفاس الجمهور ، الأمر الذي جعل المعجبين يرغبون في معرفة من سيقود شخصيته ، من هو بطل هذه النسخة التركية الجديدة من مسلسل الهيبة.

مسلسل الهيبة النسخة التركية

بعد انتظار طويل تم الاعلان رسميا أن الممثل التركي الشهير تولغا ساريتاش سيكون أحد أبرز أبطال مسلسل الهيبة النسخة التركية المنتظر، و الذي سيجسد شخصية جبل شيخ الجبل التي كان يؤديها الممثل السوري الشاب تيم حسن في المسلسل الأصلي، بالإضافة إلى الكشف عن اسم المسلسل الذي سيكون “بين ليلة و ضحاها” و الذي سيتم بثه عبر قناة شو تي في التركية.


من هم أبطال مسلسل الهيبة النسخة التركية

بالإضافة إلى الممثل المشهور تولغا ساريتاش الذي سيؤدي دور جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة النسخة التركية، فقد كشف القائمين على المسلسل عن أسماء بعض الممثلين الرائعين الذين سينضمون إلى هذا العمل السينمائي الدرامي الجديد، حيث أن أبطال مسلسل الهيبة النسخة التركية سيشملون كلا من إيرجان كايال الذي سيؤدي دور والد تولغا، و الممثلة حفصة نور سانجاك التي ستؤدي دور شقيقته و التي لعبتها في المسلسل الأصلي الممثلة السورية روزانا اللاذقاني.

قصة مسلسل الهيبة النسخة التركية

على عكس ما كانت عليه قصة مسلسل الهيبة الأصلي التي دارت حول ضيعة الهيبة الواقعة في الجمهورية العربية السورية، فإن أبطال مسلسل الهيبة النسخة التركية سيلعبون أدوارا مشابهة لكن ستكور قصته حول عائلة قادمة من الأناضول إلى العاصمة التركية إسطنبول لتستقر فيها و سيكون اسم المسلسل “بين ليلة و ضحاها”، و ما زال من غير المعروف من هي الممثلة التي ستؤدي دور والدة جبل التي أدتها في النسخة الأصلية الفنانة القدير منى واصف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا