الفن والفنانين

من هو بطل مسلسل الهيبة النسخة التركية

قبل عدة أشهر اشترت شركة الإنتاج التركية “القمر” حقوق نشر مسلسل “الهيبة” وعرضته باللغة التركية ، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اقتباس مسلسل تركي من مسلسل عربي. حدد صناع النسخة التركية من مسلسل “الهيبة” هوية البطل الذي سيلعب دور “جبل” وهو نفس الدور الذي قدمه الفنان تيم حسن في النسخة الأصلية.

ووقع اختيار القائمين على العمل الدرامي، على الممثل التركي تولغا ساريتاش بشكل رسمي، فيما سيكون اسم المسلسل ”بين ليلة وضحاها“، وسيُعرَض على قناة ”شو تي في“، وتدور قصته حول عائلة قادمة من الأناضول، لتعيش في إسطنبول.


من هو بطل مسلسل الهيبة بالنسخة التركية

وكشفت تقارير فنية تركية أنه يتم التفاوض حاليًا مع الممثل إيرجان كايال لأداء دور والد تولغا، والذي جسّد شخصيته في الموسم الثاني من ”الهيبة – العودة“ الممثل عبد المجيد مجذوب، كما وافقت الممثلة حفصة نور سانجاك على تجسيد دور شقيقة تولغا، والتي تؤدي دورها في النسخة العربية الممثلة السورية روزانا اللاذقاني.

من هو بطل مسلسل الهيبة بالنسخة التركية

ولكن لغاية الآن لم يتم التعرف على والدة ”جبل“ في النسخة التركية، والتي جسّدتها الممثلة السورية منى واصف في النسخة الأصلية، وكذلك البطلة التي ستكون شريكة تولغا في المسلسل، والتي تُجسّد شخصية عليا التي قدّمتها الممثلة نادين نسيب نجيم في الموسم الأول منه، والذي حمل اسم ”الهيبة“.

من هو بطل مسلسل الهيبة بالنسخة التركية

وتوقعت التقارير أن الممثلة بيرين سات ستكون بطلة المسلسل، غير أن شركة ”القمر“، المنتجة للعمل، لم تحسم بعد صحة تلك الأنباء المتداولة.

من هو بطل مسلسل الهيبة بالنسخة التركية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا