دليل القنوات

موعد وتوقيت عرض مسلسل حبيبتي من تكون على MBC بوليوود

يعتبر مسلسل “حبيبتي من تكون” من بين أفضل المسلسلات على منصات التواصل الاجتماعي ، لأنه بالإضافة إلى منصة “Watch VIP” ، يهتم قسم كبير من جمهور الدراما الهندية بمتابعة سلسلة الأحداث التي تبث على قناة “MBC Bollywood” في الحلقة 38. بعد مشاهدة عدد من الأحداث الشيقة ، ينتظر الجمهور موعد الحلقة الجديدة للانتباه إلى الحدث الجديد.

موعد وتوقيت عرض مسلسل حبيبتي من تكون على MBC بوليوود

وتعرض قناة «MBC بوليوود» مسلسل حبيبتي من تكون من الأحد إلى الخميس أسبوعيا، في تمام الساعة السادسة مساءً، وتعاد الحلقة الجديدة مرتين الأولى في الحادية عشر ونصف مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا، وتبث القناة الحلقات مجمعة، يوم الجمعة، بداية من الساعة السادسة والنصف صباحًا حتى الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم التالي.


وحظي المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار من الرومانسية، باهتمام قطاع كبير من محبي الدراما الهندية، ويتابع المسلسل قصة فتاة ينقلب عالمها عندما يزوجها والدها إلى ضابط من عائلة غنية، وخاصة عندما تعلم أن زواجها جزء من صفقة بين والدها وزوجها، وعلى الجانب الآخر يكون الضابط مجبر هو الآخر على الزواج من ابنة رئيسه في العمل ومعلمه الذي يوصيه على ابنته قبل وفاته، وهو من بطولة عدد من نجوم الدراما الهندية سينج إيشا، بهات نيل وإيشواريا شارما.

 

مسلسلات الدراما الهندية على MBC بوليوود

وتهتم قناة «MBC بوليوود» بعرض مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الهندية، إضافة إلى متابعة أخبار نجوم بوليوود، وتحظى بنسب مشاهدات مرتفعة، ومن المسلسلات المعروض «قدر الأجمل»، «على قيد الحياة».

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا