رياضة

ملخص تصريحات مرتضى منصور اليوم

أقام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، اليوم الأربعاء ، مؤتمرا صحفيا بمنزله ، كشف فيه عن خططه للفترة المقبلة.

قبل عام قام وزير الرياضة المصري بتجميد مجلس إدارة الزمالك بسبب مخالفات مالية وإدارية ، وبعد ذلك عاد مرتضى منصور بنجاح بحكم المحكمة .


واستضاف مجلس إدارة مرتضى منصور ، الثلاثاء ، نادي الزمالك ، وعقد المجلس اجتماعه الأول في نفس اليوم ، وبعد ذلك عقد مرتضى منصور ، اليوم الأربعاء ، مؤتمرا صحفيا لشرح خططه المستقبلية.

تصريحات مرتضى منصور الأخيرة

وتناولت تصريحات مرتضى منصور، وضع الزمالك الحالي، وخطته المستقبلية، سواء مع فريق الكرة، أو انتخابات مجلس الإدارة.

وقال مرتضى منصور: “ليس لدي أزمة مع الفرنسي باتريس كارتيرون (الذي غادر الفريق في فترة رئاسته بشكل مفاجئ)، وأمير مرتضى عقد جلسة معه أكد خلالها على رغبته في الاستمرار مع الفريق”.

وأضاف: “أرحب باستمراره، لكن سيعود الانضباط للفريق الأول من جديد، لن أسمح بتكرار أي سقطات مرة أخرى من بعض اللاعبين، وسيتم تعيين مدربا عاما ومدربا مساعدا للفريق”.

وقال منصور إنه لم يعد لرئاسة الزمالك لعدة ساعات كما تردد، مضيفا: “غير صحيح، أنا مستمر في منصبي حتى إقامة الانتخابات، التي ستقام في الفترة من 20 إلى 22 يناير/كانون الثاني المقبل”.

وأوضح رئيس الزمالك أنه لا توجد وصاية على مجلس الإدارة بعد عودته ولا أساس من الصحة لتعيين لجنة تشرف على النادي..

تصريحات مرتضى منصور عن الأهلي

وقارنت تصريحات مرتضى منصور الأخيرة، بين الوضع في الزمالك والأهلي، وعدم حل مجالس إدارات القلعة الحمراء، كما يحدث مع ناديه.

وقال مرتضى منصور في هذا الشأن: “في مباراة الحكم قدري عبد العظيم الشهيرة، تم حل مجلس إدارة الزمالك الذي كان قد اعترض على الحكم، في حين اعترض الأهلي على الحكم جمال صدقي، وتم حينها الاتفاق على استبعاد الثنائي من تحكيم المباراة”.

وواصل: “فوجئنا بوجود قدري عبد العظيم لإدارة اللقاء، وكنا نرفض خوض المباراة بسبب الحكم، وقررنا عدم خوض لقاء القناة في الجولة التالية، وتم حل المجلس بعد مداخلة إذاعية أجريتها، وتولى كمال درويش مسؤولية النادي ومعه إسماعيل سليم”.

ملخص تصريحات مرتضى منصور اليوم

 

واوضح أن حل المجالس وتولي اللجان يحدث في الزمالك فقط ولا يحدث في الأهلي، مضيفا: “أبناء الزمالك يقبلون تولي إدارة النادي في لجان معينة”.

وأضاف أنه تم رفع 230 قضية ضده من قبل بعض مجالس الزمالك وأعضاء الإدارة.

عودة فرجاني ساسي

وفي سياق متصل، أكد مرتضى منصور اندهاشه من الشائعات التي ترددت بأنه سيقوم بإعادة فرجاني ساسي والتجديد لأشرف بن شرقي خلال أسبوع، موضحا أنه لا أساس من الصحة لهذه الأنباء.

وأضاف أن هناك من يحاول تشويه موقفه وصورته أمام الجميع، مضيفا: “كيف سيعود ساسي للفريق والزمالك ممنوع من القيد، وكيف سننهي أزمة القيد في أسبوع؟ هل أنا سوبر مان؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا