رياضة

تعليق رئيس الاتحاد الفرنسي بعد قرار محكمة بنزيما وفالبوينا

بعد إدانته رسميًا بابتزاز ماتيو فالبوينا ، قرر نويل لوجريت ، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، ضم نجم ريال مدريد كريم بنزيما (كريم بنزيما ) إلى استبعاد احتمال وجوده خارج المنتخب الفرنسي.

يوم الأربعاء ، حكمت محكمة فرساي الجنائية أخيرًا على كريم بنزيما بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 75 ألف يورو بتهمة التآمر لابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بشريط جنسي.


وأكد نويل لو جريت في تصريحاته لصحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية أن باب المنتخب الفرنسي لا يزال مفتوحًا أمام كريم بنزيما رغم اتهامه رسميًا بالمساعدة والتحريض في محاولة ابتزاز ماتيو فالبوينا.

وقال نويل لو جريت: ‘‘لا أعلم ما هي القرارات التي سيتخذها بنزيما ومحاميه في حالة الاستئناف، لكن فيما يتعلق بقرار الاتحاد الفرنسي، لن يتغير، سنستمر باستدعاء بنزيما للعب مع المنتخب الفرنسي، بعدما شعر بالحزن نتيجة الغياب لعدة سنوات عن المنتخب الفرنسي‘‘.

وأضاف: ‘‘بالنسبة لي، هذه العقوبة لن تغير أي شيء، سيتم استدعاء بنزيما للمنتخب الفرنسي حتى لو لم يستأنف على الحكم، فهو لديه الحق في العمل، يمكنك ارتكاب خطأ ويُحكم عليك بعقوبة مع وقف التنفيذ وتعود إلى العمل‘‘.

وختم لو جريت: ‘‘أنا سعيد ببنزيما، إنه فعال ويقوم بإدارة حياته بشكل جيد، وبقدر ما يريد ديشامب استدعائه، فإن الاتحاد الفرنسي ليس لديه معارضة ولا مانع من استمراره في اللعب مع منتخب فرنسا‘‘.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا