رياضة

موعد مباراة يوفنتوس وأتلانتا المقبلة في الدوري الإيطالي

ينتظر مشجعو وجماهير الكرة الإيطالية مباراة هذا الموسم بين يوفنتوس وأتالانتا في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وأتلانتا في الدوري الإيطالي

كجزء من الجولة 14 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، من المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا يوم السبت ، 27 نوفمبر 2021 في ملعب أليانز أرينا ، معسكر قاعدة يوفنتوس.


توقيت مباراة يوفنتوس وأتلانتا في الدوري الإيطالي

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية والساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة DAZN 1HD Italiaببث المباراة.

موقف يوفنتوس وأتلانتا في جدول الدوري الإيطالي

يحتل أتلانتا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 25 نقطة حصدها من 13 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مبارتين. ويطمح أتلانتا في المنافسة على لقب الكالتشيو والمنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

في حين يحتل يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 21 نقطة حصدها من 13 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات. ويطمح يوفنتوس بعد عودة الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق لإسعاد جماهير السيدة العجوز واستعادة أمجاد البطولات والألقاب والتتويج بلقب الكالتشيو بالإضافة إلى المشاركة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا