تكنولوجيا

كيفية العثور على iPhone المفقود – حتى لو كان مغلقًا

كيفية العثور على iPhone المفقود - حتى لو كان مغلقًا

صورة وخبر – لقد كان تطبيق Find My من Apple ميزة مفيدة للغاية (ومطمئنة) ، حيث تتيح لك تحديد موقع الهاتف المفقود (أو المسروق) حتى تتمكن من استعادته (أو الاتصال بالسلطات ، إذا كان ذلك أكثر أمانًا).

مع توسيع Find My إلى مجموعة متنوعة من الكائنات الأخرى ، خاصة عبر AirTags من Apple ، أصبح أكثر فائدة.

والآن بعد أن جلب iOS 15 معه القدرة على تحديد موقع هاتفك حتى إذا نفدت البطارية أو تم إيقاف تشغيله – إذا كان لديك الهاتف المناسب – أصبحت فائدة Find My أكبر.

ستتمكن من تحديد موقع هاتف مغلق إذا كان لديك ما يلي:

آيفون 11
iPhone 11 Pro / iPhone 11 Pro Max
iPhone 12 / iPhone 12 Mini
iPhone 12 Pro / iPhone 12 Pro Max
آيفون 13 / آيفون 13 ميني
iPhone 13 Pro / iPhone 13 Pro Max
ستعرف أن هذه الميزة نشطة إذا رأيت ، عند إغلاق هاتفك ، عبارة “iPhone Findable After Power Off” تحت مفتاح تبديل خفض الطاقة.

قم بتنشيط Find My app
إذا كنت مستخدمًا جديدًا لجهاز iPhone أو لم تقم أبدًا بإعداد تطبيق Find My حتى الآن ، فإليك الطريقة التي تبدأ بها:

إقرأ أيضا:موعد حل مشكلة اهتزاز كاميرا آيفون 14

انتقل إلى الإعدادات الخاصة بك ، واضغط على اسمك ، ثم على “Find My”.
اضغط على “Find My iPhone”.
شغّل “Find My iPhone”. إذا قمت بالترقية إلى iOS 15 ، فيمكنك أيضًا تنشيط “العثور على شبكتي” ، والذي سيتيح لك العثور على هاتفك حتى إذا كان غير متصل بالإنترنت. “إرسال آخر موقع” سيرسل موقع iPhone الخاص بك إلى حساب Apple الخاص بك عندما توشك البطارية على النفاد.
وهذا كل شيء! بعد ذلك ، إذا لم تتمكن من العثور على iPhone الخاص بك ، فيمكنك تتبعه إما باستخدام تطبيق Find My على جهاز Mac (أو iPhone آخر ، إذا كان لديك واحد) أو على أي متصفح بالانتقال إلى iCloud.com/find و تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك.

إذا كنت تستخدم إصدار الويب ، فسترى نقطة خضراء تحدد موقع iPhone الخاص بك. حدد النقطة ثم الحرف “i” المحاط بدائرة (للحصول على معلومات) ، وسيُتاح لك خيار تشغيل هاتفك للصوت أو محوه أو وضعه في “الوضع المفقود”. في “وضع الفقدان” ، يمكنك إدخال رقم هاتف يمكنك الوصول إليه ورسالة (“الرجاء إعادة هذا الهاتف في أسرع وقت ممكن!”). بعد ذلك ، سيتم قفل الهاتف حتى تعيد إدخال رمز المرور الخاص به.

إقرأ أيضا:فيسبوك يطلب من المستخدمين تعديل كلمة المرور

إذا كنت تستخدم تطبيق Find My ، فستحصل بشكل أساسي على نفس الميزات (باستثناء شكل أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية) ، جنبًا إلى جنب مع اتجاهات الخريطة حول كيفية الوصول إلى هاتفك.

ونعم – إذا كنت تستخدم iOS 15 على جهاز iPhone الخاص بك ، فستتمكن من تحديد موقعه حتى إذا نفدت طاقة البطارية أو تم إيقاف تشغيله.

(ملاحظة: يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Find My للمساعدة في أمنك – لمشاركة موقعك مع الأفراد وإرسال إشعارات متكررة بوقت مغادرتك ووصولك. يمكنك العثور على توجيهات لإعداد ذلك في مقالتنا ” كيفية الاستخدام تتبع موقع iPhone . “)

تحديث 29 سبتمبر 2021 ، 3:30 مساءً بالتوقيت الشرقي: تم التحديث لإضافة معلومات حول أجهزة iPhone التي يمكن العثور عليها بعد انقطاع التيار الكهربائي.

السابق
كريستيانو رونالدو أكثر لاعب شارك في مباريات أبطال أوروبا
التالي
جدول مباريات اليوم الخميس 30-9-2021 والقنوات الناقلة