شخصيات

من هي ميرفت امين في ذكرى ميلادها اليوم

احتفلت النجمة ميرفت أمين بعيد ميلادها الثاني والسبعين اليوم الأربعاء 24 نوفمبر. ولدت في المنيا ، والدها مصري ووالدتها اسكتلندية ، وكانت من أشهر الممثلات في صناعة السينما المصرية في السبعينيات والثمانينيات. تزوجت ميرفت أمين أكثر من مرة. خلال سنوات عملها العديدة في مجال الفن ، تعرضت لموقف حرج. في الأسطر القليلة التالية ، راقبنا العديد من المشاهد في حياتها.

زيجات ميرفت أمين

تزوجت ميرفت أمين خمس مرات، حيث كانت أول زيجاتها عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت وعقب زواجهما سافر إلى لبنان وهناك قُبض عليه في قضية مخدرات شهيرة وتم حبسه فطلبت الطلاق منه.


 

من هي ميرفت امين في ذكرى ميلادها اليوم

وكانت ثاني زيجات ميرفت أمين من عازف الجيتار عمر خورشيد الذي كان على علاقة في الوقت نفسه بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق ولما تأكد لها هذه العلاقة انفصلت عنه.

وبعد انفصال ميرفت أمين عن خورشيد، تزوجت من الفنان حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها منة الله واستمر زواجهما فترة طويلة ثم انفصلا بعد خلافات عديدة. ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا ثم انفصلت عنه وتزوجت من رجل الأعمال مصطفى البليدي، لتكون هذه زيجتها الخامسة.

من هي ميرفت امين في ذكرى ميلادها اليوم

 

ما هو الفيلم الذي ندمت عليه ميرفت أمين؟

عام 1973 قدمت ميرفت أمين أكثر فيلم يتعبر وصمة عار في مشوارها الفني، وهو فيلم أعظم طفل في العالم، وساندها البطولة رشدي أباظة وهند رستم. حيث ظهرت ميرفت أمين بمشاهد جريئة.

 

من هي ميرفت امين في ذكرى ميلادها اليوم

وبعد أن أثار فيلم أعظم طفل في العالم، الجدل والغضب تم اصدار قرار بمنع عرض الفيلم في مصر، بسبب ظهور ميرفت أمين بملابس جريئة جدًا ومشاهد خارجة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا