شخصيات

من هو مسلي ال معمر ومن هي زوجته

بعد تعيين السيد مسلي ال معمرمديرا للإدارة العامة للترفيه للشؤون الرياضية والاتصال الدولي ، أصبح من أهم الشخصيات في المجتمع السعودي في السنوات القليلة الماضية وبدأ البحث عن كل المعلومات المتعلقة به ، بما في ذلك معمر وزوجته أصبحت من أهم الشخصيات في المجتمع السعودي معمر وسيرته الذاتية وكذلك حياته الشخصية في السعودية وكل ما يتعلق بإنجازاته في مجال الرياضة والترفيه.

من هو مسلي ال معمر

مسلي ال معمر هو محافظ الهيئة العامة للترفيه بشؤون الرياضة و الاتصال الدولي في المملكة العربية السعودية، و قد ولد في شهر يناير لعام 1967 ميلادي في محافظة ثار الواقعة شمالي منطقة نجران السعودية، حيث عمل في العديد من المناصب الخاصة و الحكومية قبل أن يصل إلى المنصب الذي يشغره الآن، ما يجعل معرفة من هي زوجة مسلي ال معمر مهما للكثير من النار الراغبين في التعرف أكثر عليه.


السيرة الذاتية مسلي آل معمر

ويتمتع مسلي آل معمر بسيرة ذاتية كبيرة، وفقا لما تم نشره على موقع “الاقتصادي” المهتم بالشخصيات العربية العامة، فهو مستشار رئيس مجلس إدارة “الهيئة العامة للترفيه” لشؤون الرياضة والتواصل الدولي منذ 6 فبراير/ شباط 2020.

ويعمل آل معمر محللا لأخبار الرياضة في “قناة العربية” منذ 2011، وهو كاتب في “جريدة الشرق الأوسط” منذ 2007، وكذلك عمل بصحيفة “شمس”.

وشغل آل معمر عدة مناصب، منها، رئيس “رابطة الدوري السعودي للمحترفين”، ومدير الاتصالات المؤسسية في شركة الاتصالات السعودية، ورئيس التسويق والاتصالات في أكثر من شركة خاصة.

وحصل مسلي آل معمر على ماجستير تنفيذي في القانون الرياضي الدولي عام 2018 من “كلية آي اس دي اي” في مملكة إسبانيا، وماجستير في الاتصالات التسويقية عام 2011 من “جامعة مانشستر متروبوليتان” في بريطانيا، وبكالوريوس في المالية عام 2002 من “جامعة الملك فهد للبترول والمعادن” في المملكة العربية السعودية.

آل معمر المرشح الوحيد لرئاسة النصر

وتقدم مسلي آل معمر بأوراق ترشحه لرئاسة نادي النصر، ليكون المرشح الوحيد حتى الآن الذي يقدم على هذه الخطوة.

وقال آل معمر عبر حسابه الشحصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نزولاً عند رغبة الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، والأعضاء الذهبيين، قررت أن أقدم أوراق ترشيحي لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر”.

من هي زوجة مسلي ال معمر

على الرغم من كون السيد مسلي ال معمر من أبرز الشخصيات و أهمها في المملكة العربية السعودية، و وجود الكثير من المعلومات المتعلقة به خاصة كونه عضوا سابقا في مجلس إدارة نادي النصر الرياضي، إلا أنه لا يوجد أي معلومة تكشف من هي زوجة مسلي ال معمر و أبناءه، حيث أنه يبدو و كأنه شخص يحب الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية بعيدا عن السوشيال ميديا و الاعلام.

اصل مسلي ال معمر

يعود اصل مسلي ال معمر الى قبيلة المعامرة المعروفة في المملكة العربية السعودية، خاصة و أنها اشتهرت بكونها من العائلات الغنية ذات الأصول التاريخية المحافظة على التقاليد و العادات السعودية القديمة التي تناقلتها الأجيال جيلا بعد جيل، ما ساهم في مساعدته في الوصول إلى المنصب الذي وصل إليه، كما و يقال أيضا أن زوجة مسلي ال معمر تعود إلى نفس القبيلة و لكن لا تأكيد على ذلك من قبل.

 

لا يوجد أي معلومات عبر الإنترنت حول شخصية أو ي معلومات يمكن ان تكشف لنا من هي زوجة مسلي ال معمر ، على الرغم من أننا قد بحثنا جيدا في كل المقالات التي تناولت سيرة مسلي ال معمر الذاتية و حياته الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا