الفن والفنانين

كل ما تريد ان تعرفه عن مسرحية شمسية وأربع كراسي

ضمن فعاليات موسم الرياض الموسمي ، سيفتتح الفنان أشرف عبد الباقي العرض الأول لمسرحية “شمسية وأربعة كراسي” على مسرح محمد علي غدا والخميس ، ويستمر العرض حتى 28 نوفمبر ، أي 4 ليالي متتالية.

ينطلق الفنان أشرف عبد الباقى وأبطال مسرحية “شمسية وأربع كراسي” الليلة على مسرح محمد العلي والبروفات النهائية.


أسعار تذاكر مسرحية شمسية وأربع كراسي

وطرحت تذاكر العرض على أحد المواقع المختصة في حجز التذاكر أونلاين وتم طرح تذاكر العرض في 4 فئات سعرية في متناول الجميع حيث تبدأ بـ100 ريال للتذكرة

والعرض يشهد عودة نجوم مسرح مصر مرة أخرى للعمل معًا في المسرح مع أشرف عبد الباقي حيث يستعد كل من الممثل محمد أسامة، أوس أوس، ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور وميريهان حسين، بجانب عدد كبير من الوجوه الجديدة ومن إخراج أشرف عبدالباقي.

ووضعت الجهة المنظمة عدد من الشروط لدخول المسرحية منها ممنوع دخول الأطفال ممن هم أقل من 7 سنوات والالتزام بارتداء الكمامة في كل الأوقات و الوصول قبل موعد العرض بـ 30 دقيقة والجلوس في المقعد الصحيح ومنع التصوير.

قصة مسرحية شمسية وأربع كراسي

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي “محمد عبد الرحمن” مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

مسرحية شمسية وأربع كراسي من بطولة محمد أسامة، أوس أوس، ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور وميريهان حسين، بجانب عدد كبير من الوجوه الجديدة ومن إخراج أشرف عبدالباقي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا